عاجل
الثلاثاء 16 أغسطس 2022 الموافق 18 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضى منصور يُطلق اسم فيريرا على أكبر حديقة بالنادي

تحيا مصر

قرر المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إطلاق اسم مدرب فريق كرة القدم البرتغالي جوسفالدو فيريرا، على أكبر حديقة بالنادي، وذلك تكريماً لـ جهوده مع الفريق خلال الفترة الأخيرة.

تحيا مصر

تصريحات مرتضى منصور

وقال مرتضى منصور، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بافتتاح فرع نادي الزمالك بمدينة 6 أكتوبر: “  سيتم إطلاق اسم فيريرا على أكبر حديقة في نادي الزمالك، فهو مدرب كبير، وكان يرفض أن يعود للتدريب ولكنه احترم رغبتنا في عودته لقيادة الفريق”.

افتتاح فرع الزمالك بـ أكتوبر

وتحدث مرتضى منصور، عن الصعوبات التي واجهته كرئيس للنادي، للحصول على تراخيص بناء فرع النادي في أكتوبر، مؤكداً على أن النادي كان مسحوب منه أرض أكتوبر في عام 2013، بسبب أنه كان هناك فلوس لم تُدفع، ولكنه قام بدفع جزء من المبلغ في عام 2015، وجزء آخر فب عام 2020، وآخر دفعة تم تسليمها عام 2021، وبعد ذلك حصل على الإذن ببناء فرع النادي بأكتوبر.

وأضاف مرتضى خلال المؤتمر الصحفي الخاص بافتتاح فرع النادي بمدينة السادس من أكتوبر: “ مساحة النادي ستكون عبارة عن 129 فداناً، وسيكون عبارة عن مدينة رياضية متكاملة”.

وأكد على أنه رفض إطلاق اسمه على استاد النادي، بعدما طالبوه البعض بذلك، مشيراً إلى أنه سيقوم بلإطلاق اسم نادي الزمالك".

وعن تحسن نتائج الرفيق خلال الفترة الأخيرة، قال مرتضى: “ اتصلت  باللاعبين قبل انطلاق مباراة الفريق الأخيرة أمام فريق بيراميدز بالدوري، وقلت لهم أنه سيتم صرف مكافأة للاعبين ستصل لـ 70 ألف جنيه لكل لاعب سواء أساسي كان أو احتياطياً”.

تابع موقع تحيا مصر علي