عاجل
الثلاثاء 16 أغسطس 2022 الموافق 18 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب أحمد الحديدي: مبادرة «سند الخير» استجابة لحتمية الدور الحكومي في النشاط الاقتصادي

النائب أحمد الحديدي
النائب أحمد الحديدي عضو مجلس النواب

ثمن النائب أحمد الحديدي عضو لجنة الشئون العربية بمجلس النواب،  بجهود الحثيثة من قبل وزارة التنمية المحلية بشان مبادرة "سند الخير" للتصدي وبقوة لمواجهة  الغلاء من اجل زيادة مقدرة المواطن المصري علي الحصول علي اكبر قدر من السلع الضرورية ذات الجودة الاعلي وباسعار مخفضة.

النائب أحمد الحديدي: مبادرة «سند الخير» استجابة لحتمية الدور الحكومي في النشاط الاقتصادي

وأكد  النائب أحمد الحديدي،  في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، أن مبادرة "سند الخير" التي اطلقتها وزارة التنمية المحلية ترجمة لتوجه الحكومة المصرية نحو تحسين مستوي معيشة المواطن المصري .

وأشار" عضو لجنة الشئون العربية بمجلس النواب"، إلي تصريحات  اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية بشان استمرار مبادرة "سند الخير" والتي بدأت في 31 مارس وحتي 28 يوليو 2022 ، شملت خلالها كل محافظات الجمهورية والبالغ عددها 27 محافظة علي مرحلتين ، تاتي استجابة لحتمية الدور الحكومي في النشاط الاقتصادي في اطار الدولة الراعية المتدخلة لتحقيق السلام الاحتماعي .

النائب أحمد الحديدي: مبادرة «سند الخير» استجابة لحتمية الدور الحكومي في النشاط الاقتصادي


وقال النائب أحمد الحديدي، عضو مجلس النواب أنة في خلال خمسة عشر اسبوعا من اطلاق المبادرة  تم  توفير كافة السلع الضرورية وخاصة ذات الاولوية القصوي للمواطنين وخاصة اصحاب الدخول المنخفضة والمحدودة واصحاب المعاشات واصحاب الدخول الثابتة والمتضررين من موجة الغلاء الشديد الذي شمل اسعار كافة السلع وخاصة السلع الضرورية .

وأضاف "الحديدي"، ونحن بدورنا نثمن هذه المبادرة من اجل رفع المعاناة عن المواطنين وتحسين مستوي معيشتهم . 


وطالب "عضو لجنة الشئون العربية بمجلس النواب"، بالمزيد من هذه المبادرات التي تنحاز لاصحاب الدخول المنخفضة في ظل توجه الدولة المصرية وعلي رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي للتأكيد علي البعد الاجتماعي كركيزة من ركائز الجمهورية الجديدة .
هذا وقد أكد وزارة التنمية المحلية، أن مبادرة "سند الخير" استمرت في العمل خلال اجازة عيد الأضحي وشهدت ارتفاعاً ملحوظاً في مبيعات اللحوم الطازجة، كما زادت معدلات بيع المواد التموينية البقالةخلال الأسبوعين الرابع والخامس حيث احتوت على كرتونة رمضان .

تابع موقع تحيا مصر علي