عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تعرض صديقتها للخيانة.. بسمة وهبة تتغزل في زوجها: كفاية إخلاصه ونظرته

تحيا مصر

تغزلت الإعلامية المصرية بسمة وهبة في زوجها، حامدة الله على إخلاصه، وذلك بعدما تعرضت صديقتها للخيانة من قبل زوجها.

تحيا مصر يرصد تغزل بسمة وهبه في زوجها

بسمة وهبة توجه رسالة لزوجها

نشرت وهبة صورة تجمعها بزوجها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: "كل ما ببص حواليا وأشوف نماذج خيانات بعض الرجال لزوجاتهم، مهما كان في زوجي من عيوب أقول أنا في نعمة الحمدلله، كفاية أنه مخلص و كفاية النظرة دي بالدنيا.. اللهم اكفينا شر عيون الحاسدين والحاقدين وبارك لنا في حياتنا وحبنا وعلاقتنا".

بسمة وهبة تروي واقعة تعرض صديقتها للخيانة

وكشفت بسمة وهبة عن واقعة تعرض صديقتها للخيانة قائلة: "واقعة تعرضت لها صاحبة عمري، جوزها طلقها واتجوز صاحبتها، بعد ما طلق صاحبتها دي من زوجها، اللي هو أصلا صاحب عمره".

وتابعت: إخص عليكِ يا داليا يا لصة، يا خطافة الرجالة، صديقتي الأولى أحسنت ليكي، وساهمت في زواجك الأول، لكنك دخلتي بيوت الناس وسرقتي جوزها.

وأضافت وهبة: بقول لصاحبتك أوعية تزعلي أنتِ ربنا كرمك، وإن شاء الله هيعوضك، ومفيش راجل بيتسرق من مراته إلا لو هو رخيص.. والرخيص بيروح للرخيصة.. ودوليا بتجري ورايا أي واحد مقابل عشوة وسهرة لأنها رخيصة.. مش داليا البحيري يا جماعة دي واحدة تانية خالص.

ونصحت السيدات قائلة: متحكيش أسرار بيتك لصاحبتك.. السرقة لا تتوقف على الخواتم والمجوهرات والفلوس.. ما يحدث نصب واحتيال تحت إطار الزواج، خلوا بالكم من بيوتكم لأن اللصوص كتروا.

بسمة وهبة تتعرض لخطا طبي

أعلنت الاعلامية المصرية ​بسمة وهبة​ انه بعد سفرها الى لندن مؤخراً لإجراء بعض الفحوصات الطبية، اكتشفت انها تعرضت لخطأ طبي كارثي على يد أحد الاطباء في الولايات المتحدة الاميركية، منذ أربع سنوات عند إجرائها عملية جراحية في المعدة.

ولم تكتشف هذا الخطأ الا بعد شعورها بالألم الشديد وذهابها الى لندن لإجراء الفحوصات.
اكتشفت طبيبتها في لندن أن جزءاً كبيراً من المعدة تم استئصاله، وقالت وهبة انها فقدت اي وسيلة من وسائل الاتصال بالطبيب الاميركي، الذي كان يتهرب منها كلما كانت تحاول لقاءه.

تابع موقع تحيا مصر علي