عاجل
الثلاثاء 16 أغسطس 2022 الموافق 18 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

"ثقة في الله نجاح يليق ببلدي".. محمد رمضان يعود من اليونان لإحياء حفله في العلمين

محمد رمضان
محمد رمضان

عاد الفنان ومؤدي المهرجانات محمد رمضان إلى مصر، بعد رحلة دامت لأيام في دولة اليونان أحيا بها حفلا غنائيا شهد حضور جماهيري هائل من جمهور اليونان.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل عودة محمد رمضان إلى مصر لإحياء حفل غنائي في العلمين

محمد رمضان يصل إلى مصر

شارك محمد رمضان الجمهور فيديو أثناء وصوله إلى مطار برج العرب، اذ تكدس حوله المواطنين لإلتقاط الصور معه، مرفقا الفيديو أغنية لـ عبد الحليم حافظ، جاءت كلماتها: “بلادي بلادي أنا نار تحرق أعاديكي.. بلادي بلادي بلادي أنا دمي نيل يرويكي.. بلادي بلادي ولا عمري أفرط فيكي.. وأموت أنا بهتف بيكي يا بلادي”.

محمد رمضان يروج لـ حفله في العلمين

وروج محمد رمضان لحفله في العلمين من خلال تعليق كتبه على الفيديو الذي نشره عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، قال فيه: “شكراً كل عمال مطار برج العرب على هذا الحب و الترحاب .. وصلت اليوم مصر استعداداً لحفلات مدينة العلمين الجديدة ثقة في الله نجاح يليق ببلدي.. 12 & 19 & 26 أغسطس”.

أزمات محمد رمضان الأخيرة

جدير بالذكر، أنه خرج عدد كبير من الجمهور ليهاجم الفنان محمد رمضان بعد انتشار صورته في أحضان فتاة إسرائيلية، متهمين الفنان بالتطبيع، ولكن خرجت الفتاة الإسرائلية لتداقع عنه فقالت: “الكثير طلبوا من محمد رمضان التقاط صورة ،وأنا منهم لأنني من محبيه،  لم يدرك أنني إسرائيلية الجنسية، ولم يسأل عن ذلك لم يسألنا كلنا، وكان يستمتع مع باقي الحاضرين كما كان لطيفًا مع كل الناس، ولم يرفض أي طلب”، لكن الفنان محمد رمضان فضل الصمت وعدم الرد على تلك الانباء وبدأ في نشر مجموعة صور لها من اليونان.

وعرضت إطلالات محمد رمضان الجديدة  لهجوم شنيع، خاصة نيولوك الجديد الخاص به والذي ظهر خلال بضفائر، اذ بدأ ينتقده عدد كبير من متابعيه عبر حساباته الرسمية بالسوشيال ميديا، والتي اتت تعليقاتهم على هذا النحو: “نسيت تبين الدراع الدهب، بقيت تستحمى في اليونان، وحش الاستايل ده ي فن، ياواد يا بت، عامل ضفاير يا حيلتها عقبال ما تلبس طرحة".

تابع موقع تحيا مصر علي