عاجل
السبت 20 أغسطس 2022 الموافق 22 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسب في الامتحان..طالب يتخلص من حياته شنقا بالمنوفية

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

أقدم طالب في الصف الثاني الإعدادي على إنهاء حياته، بعد ظهور نتيجة امتحاناته، ولم يوفقه الحظ في اجتياز الامتحانات بنجاح، وتلقي خبر رسوبه في الإمتحانات، وهو الأمر الذي دفعه إلى إنهاء حياته خوفًا من والديه.

تحيا مصر

الأمر الذي بدأ بتلقي حازم سامي مدير أمن المنوفية أخطارا من مأمور مركز شرطة الشهداء يفيد بورود بلاغ من أهالي زاوية الناعورة التابعة للقرية بإنهاء طالب حياته في المرحلة الإعدادية يدعى "ب.م.ع" بعد رسوبه في الإمتحانات.

الانتقال والفحص

وسرعان ما تحركت قوة أمنية إلى مكان البلاغ للتحقيق في الواقعة، بالإضافة إلى طاقم طبي وبالفحص المبدأي تبين وجود علامات في الرقبة "حز" موضع الحبل، مع التأكد مع عدم وجود شبهة جنائية.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وتم الصريح بالدفن وتسليم الجثمان إلى زويه لتشيعه إلى مثواه الأخير، وشيع الجثمان عدد كبير من أهالي قرية زاوية الناعورة من مسجد القرية.

شاب يتخلص من حياته بسبب رفض فتاة خطبته

وعلى جانب أخر، صرحت النيابة العامة بدفن جثة شاب فى العقد الثانى من العمر، لعدم وجود شبهة جنائية ، حيث تبين انه أقدم على الأنتحار عن طريق تناول حبة الغلال السامة، بسبب رفض فتاة كانت تربطه بها علاقة عاطفية خطبته، بقرية سامول التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى.

وترجع أحداث الواثعة، عندما تلقى اللواء هانى عويس مدير أمن الغربية، اخطارا من مأمور قسم مركز المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى بأنتحار شاب فى العقد الثانى من العمر عن طريق تناول حبة الغلال السامة، ولفظ انفاسه الاخيرة فى الحال.

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ وتبين من خلال الكشف المبدئى للجثة أن لا يوجد بها أى أصابات ظاهرية ويوجد أثار قىء إثر تناول حبة غلال، ومن خلال التحرى عن الواقعة تبين أيضا أن الشاب بعدما اصطحب أسرته لخطبة فتاة ارتبط بها عاطفيا لكنها رفضت إتمام الخطوبة والزواج منه، فتخلص من حياته.

النيابة العامة

وعلى الفور تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المحلة العام، لاستخراج تصريح بدفنها، وتحرر محضر بالواقعة، لإخطار النيابة العامة.

شاب ينهي حياته بكفر الشيخ

وفي سياق أخر واقعة مأساوية شهدتها محافظة كفر الشيخ، حيث أقدم شاب على إنهاء حياته، وذلك لمروره بأزمة نفسية تعرض لها إثر وفاة والدته، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

البداية عندما تلقى اللواء اللواء خالد عبد السلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطار من اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن يفيد بورود بلاغ لقسم ثان شرطة كفر الشيخ من "محمد.ز"، مقيم بمنطقة الحكر دائرة القسم، بإقدام نجله على التخلص من حياته شنقاً.

وانتقلت على الفور قوة من قسم ثان شرطة كفر الشيخ إلى مكان الواقعة محل البلاغ وتبين وجود الجثة معلقة بحائط الغرفة، ملتفًا حول الرقبة حبل، وبسؤال والده المذكور أفاد باكتشافه إنهاء نجله حياته بتلك الطريقة لمروره بأزمة نفسية سيئة منذ فترة كبيرة، حزنًا على وفاة والدته، ولا يتهم أحد بالتسبب في وفاته.

تابع موقع تحيا مصر علي