عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طفل معاق ذهنياً يتخلص من حياته بمدينة ببا ببني سويف

مشنقة
مشنقة

شهدت مدينة ببا جنوب محافظة بنى سويف على واقعة مؤسفة حيث أقدم طفل عمره 12 عامًا، لديه إعاقة ذهنيه، على الانتحار والتخلص من حياته شنقا، داخل منزل أسرته، اليوم الخميس، في منطقة المنشية القبلية التابعة لمركز ببا جنوب محافظة بني سويف، وجرى نقله جثة هامدة بسيارة إسعاف إلي المشرحة تحت تصرف جهات التحقيق.

تحيا مصر

تلقي اللواء طارق مشهور مدير أمن بني سويف مساعد وزير الداخلية إخطارًا من اللواء أسامة جمعة مدير المباحث الجنائية يفيد بالعثور على جثة طفل مريض بإعاقة ذهنية، قام بشنق نفسه داخل منزل أسرته، بمنطقة المنشية القبلية دائرة مركز ببا، وتم التوجيه بسرعة تشكيل فريق بحثي للوقوف على أسباب الواقعة وظروفها وملابساتها.

ودفع مرفق هيئة الإسعاف المصرية فرع بني سويف تحت إشراف الدكتور أحمد صادق بسيارة إسعاف إلي موقع البلاغ، وجري إخلاء الجثة ونقلها إلى مشرحة مستشفى ببا المركزي تحت تصرف جهات التحقيق.

واستقبلت مستشفى ببا المركزي،  عمر.ق. ح. م، 12عامًا مقيم منطقة المنشية القبلية بمدينة ببا، تم إيداع جثته داخل مشرحة المستشفى، واخطرت النيابة العامة التي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

تحيا مصر يحذر من الانتحار


ويحذر موقع تحيا مصر من الانتحار، مطالبا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، حيث يأمل تحيا مصر الذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.

وتعمل الدولة جاهدة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين، من خلال أكثر من جهة خط ساخن، لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي لممواطنين، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

قط مسعور يهاجم المواطنين بحي الرمد ببني سويف

شهدت منطقة الرمد بمحافظة بني سويف، حادثة غريبة من نوعها بعدما هاجم قط مسعور عدد من أهالي المنطقة والماره وإصابتهم بعقر وخرابيش في انحاء متفرقة بالجسم، الأمر الذي تسبب في وجود حالة من الزعر والخوف بين سكان المنطقة.

حيث قال أحد الأشخاص المصابين، ويدعى الحاجة زايد، إنه أثناء عودته إلى المنزل، وخلال مروره من شارع عمر بن الخطاب، بمنطقة حي الرمد وسط مدينة بني سويف، عقب شرائه بعض الطلبات المنزلية، تفاجأ بهجوم قط يتشبث بقدميه بقوة حتى أسقطه على الأرض، موضحًا أنه أصيب بكسر بالأسنان إثر سقوطه على الأرض وتمكن القط من عقره في قدمه، قائلا: عضني في رجلي بعد ما وقعت وأسناني اتكسرت.

تابع موقع تحيا مصر علي