عاجل
السبت 13 أغسطس 2022 الموافق 15 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفد رفيع المستوى من قيادات حزب حماة الوطن يزور مستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال في طنطا

تحيا مصر

بناءً على توجيهات الفريق جلال الهريدي، رئيس حزب حماة الوطن.. زار وفد رفيع المستوى من قيادات الحزب، واللواء أحمد العوضي، النائب الأول لرئيس الحزب، ورئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، واللواء طارق نصير، أمين عام الحزب، ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، مستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال في مدينة طنطا بمحافظة الغربية.

وفد رفيع المستوى من قيادات حزب حماة الوطن يزور مستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال في طنطا 

كان في استقبال الوفد اللواء أحمد يحيى الجحش، أمين أمانة الحزب بمحافظة الغربية، ووفد من الأمانة.

تحيا مصر

وتوجه الوفد لمقر ديوان محافظة الغربية، وسط استقبال حافل من قبل المسؤولين بها، مقدمين الشكر لقيادات الحزب لمبادرتهم بدعم المستشفى.

تأتي الزيارة تقديرًا ودعمًا من حزب حماة الوطن للدور الذي يقوم به المستشفى نحو المواطن المصري في أكثر من 7 محافظات بالدلتا.

وأرسلت إدارة مستشفى 57357 بطنطا، خطاب شكر، لحزب حماة الوطن وقياداته، لدعمه الكبير لها، ليتسنى لها الاستمرار والقيام بعملها وتقديم الخدمة الطبية لمستحقيها.

وفد رفيع المستوى من قيادات حزب حماة الوطن يزور مستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال في طنطا 

حيث كُلف وفد الحزب بمتابعه الأزمة، والمشاركة في اجتماع المحافظة، بحضور كافة الأطراف المعنية من مديرية الصحة، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

وسبق ذلك لقاء بين قادة الحزب ومديري المستشفى، حيث تم عرض كافة المشاكل التي واجهت الإدارة خلال الفترة السابقة، وعرض 12 حلاً لتلك الأزمة على المدى القصير والبعيد.

ومنذ بداية الأزمة المالية التي عرّضت المستشفى لاحتمالية الإغلاق التام، جاءت توجيهات من الأمانة المركزية للحزب بفتح مركز عمليات دائم للعمل على متابعة الأزمة لحظة بلحظة، وتوفير كل الدعم اللازم لضمان عدم الغلق والاستمرارية في تقديم الخدمات للمواطنين على أكمل وجه.

 

وسارعت أمانة الحزب بمدينة طنطا، بتوجيه من الأمانة المركزية، بالتحرك كبداية لسلسة من الدعم الذي أنقذ هذا الصرح من تجميد نشاطه، حسبما أعلن مدير المستشفى منذ أيام.

وفور الإعلان عن الأزمة المالية، زار وفد من الحزب المستشفى للتعرف على كيفية تقديم المساعدات اللازمة؛ للإبقاء عليه، وتعهد بتوفير كافة أوجه الدعم المادي والمعنوي والإداري.

واكد حزب حماة الوطن أن المستشفى صرح طبي عظيم يخدم محافظات عدة، وأنه مستمر في دعم إدارته بشكل دائم، حتى يتسنى لها العمل دون مشكلات مادية، كونه حزب كل المصريين.

تابع موقع تحيا مصر علي