عاجل
الثلاثاء 16 أغسطس 2022 الموافق 18 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

لأول مرة.. عنبة يحيي حفلًا غنائيًا بدبي في هذا الموعد| تفاصيل

عنبة
عنبة

يستعد مطرب المهرجانات عنبة لإحياء حفل غنائي لأول مرة في دبي بأحد الفنادق الكبرى يوم السبت الموافق 6 من أغسطس الجاري.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل عنبة القادم

حيث كتب عنبة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" من خلال خاصية "إستوري": "أهل دبي جاهزين، دي أول مرة ليا خارج بلدي ومتحمس جدًا بالحفل في the show هنولعها".

حفل عنبة الماضي

ومن الجدير بالذكر أن عنبة قد أحيا حفلًا غنائيًا على خشبة مسرح الزمالك حمل شعار كامل العدد، وخلاله قدم العديد من أغانيه الشهيرة التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، وكان منها: أغنية "العو"، "هنا القاهرة"، "فكك"، "الملوك"، وغيرها من الأغنيات.

وأثناء الحفل حرص مؤدي المهرجانات عنبة على الترحيب بأصغر طفل في الحضور واستقبله على خشبة المسرح ليغني معه عدد من أغانيه الناجحة، وبعد انتهائهما من الغناء قدم عنبة للطفل أسورة تحمل شعار نادي الزمالك.

أخر أعمال عنبة

ويذكر أن أخر أعمال مؤدي المهرجانات عنبة أغنية "مش شايفك" التي تم طرحها يوم 22 من شهر يوليو الماضي عبر القناة الرسمية له على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من مليون مشاهدة.

والأغنية من كلمات عنبة، وتوزيع أبو عبير، وتقول كلماتها: "أنا جيت يا ولاد، إي، إي آه، آه، أمنوا المداخل، البابا داخل، واحد، إثنين، ثلاثة، أنا جيت يا سادة الجامد بزيادة، ملك السعادة مروق الغزالة، ومفخم الحالة تعكنني استحالة، لالالالا لاه، اللي على كيفي بعمله، الهلافيت يكتموا التلاميذ يركنوا، أي حد أنا برعبه، كل الناس ملاحظة الفرق بينا يا اسطا، لما جيت شطبتك أنا مش هطبطب، وريني شطارتك وبلاش تكثر، أنت بوق خالص، نفسي أشوف لك لقطة، مش شايفك، مش شايفك، مش شايفك، مش شايفك، مش شايفك، مش شايفك، مش شايفك، مش شايفك، مش شايفك، مش شايفكمش شايفك، مش شايفك، مش شايفك، مش شايفك، مش شايفك".

“ولاه (ولاه) أنا بابا يلاه، إوعى أبو الدايرة كلها، ولاه تلاشاني يلا، أنا هفضل عمها، نفوس مريضة عينيهم ليه مش سيبانا سيبانا، ما شفتش كده حاجة في منتهى البجاحة خالص، سيرتي دايما في بوقهم زي اللبانة خالص”.

تابع موقع تحيا مصر علي