عاجل
الثلاثاء 16 أغسطس 2022 الموافق 18 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على شروط فيتوريا لـ اختيار مدرب مصري في جهاز المنتخب

روي فيتوريا
روي فيتوريا

حدد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، شروطه لاختيار مدرب مصر في جهازه المعاون، وذلك بعدما تولى المدرب مهمة تدريب الفراعنة خلفاً لـ إيهاب جلال.

تحيا مصر

شروط فيتوريا لاختيار مدرب مصري

واشترط فيتوريا، أن يكون المدرب المصري المساعد في جهازه، متوافر فيه تلك لاصفقات:

_ امتلاك خبرات إفريقية.

_ أن يكون قد تولى الإدارة الفنية لفرق أومنتخبات كُبرى من قلب.

_ أن يكون المدرب سبق له العمل مع مديرين فنيين أجانب  وحقق نجاحات معهم.

فيتوريا يحضر مباراة الأهلي وفاركو

وتواجد فيتوريا، في القاهرة صباح اليوم، حيث كان قد سافر لـ بلاده منذ يوم 22 يوليو الجاري، وعاد اليوم لبدء التحضير للمرحلة المقبلة مع المنتخب.

وسيحضر المدير الفني للمنتخب الوطني، مباراة اليوم التي تجمع بين النادي الأهلي وفاركو، في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق المواجهة التي يستضيفها استاد السلام، في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء الموافق 3 من أغسطس الجاري.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز على حساب الفريق البرتقالي، لمصالحة جمهوره الثائر بعد تراجع نتائجه وابتعاده عن المنافسة على قمة الدوري التي يحتلها نادي الزمالك في القوت الحالي برصيد 66 نقطة.

ترتيب الأهلي في الدوري

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 55 نفطة، جمعهما من خلال الفوز في 16 مباراة، تعادل في 7 مواجهات أمام كل من ( سيراميكاكليوباترا، البنك الأهلي، طلائع الجيش، فيوتشر، المقاولون العرب، الزمالك، الجونة) وتلقى الخسارة أمام كل من ( بيراميدز، سموحة، المصري البورسعيدي).

ويتبقى أمامه 7 مواجهات باستثناء مواجهة فاركو، سيخوضهم أمام كل من ( الإسماعيلي، الاتحاد السكندري، طلائع الجيش، إنبي، المصري البورسعيدي، إيسترن كامباني، سيراميكا كليوباترا).

تابع موقع تحيا مصر علي