عاجل
السبت 13 أغسطس 2022 الموافق 15 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيد رجب وصابرين أحدث المنضمين لـ فيلم "ابن الحاج أحمد"

سيد رجب
سيد رجب

يواصل الفنان شيكو تحضيراته لفيلمه الجديد الذي أتى بعنوان “ابن الحاج أحمد” والذي من المقرر أن يبدأ في تصويره خلال الفترة القليلة المقبلة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مشاركة سيد رجب وصابرين في ابن الحاج أحمد

فيلم ابن الحاج أحمد

وانضم لأبطال فيلم ابن الحاج أحمد كلا من الفنان الكبير سيد رجب، والفنانة صابرين، أتى ذلك بعد أيام من انضمام الفنانة المتألقة رحمة أحمد الشهيرة بـ مربوحة في مسلسل “الكبير أوي 6”.

ويعد فيلم “ابن الحاج أحمد”، من إخراج معتز التوني، ومن المقرر أن تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، وينطلق تصوير العمل بعد الإنتهاء من التعاقد مع الأبطال.

رحمة أحمد تخوض البطولة النسائية أمام شيكو

وتخوض رحمة أحمد الشهيرة بـ مربوحة البطولة النسائية أمام الفنانة شيكو خلال فيلم “ابن الحاج أحمد”، وذلك بعد تألق الفنانة في مسلسلها الرمضاني “الكبير أوي 6” الذي عرض ضمن المارثون الرمضاني 2022، إلى جانب كلا من هشام إسماعيل، سما إبراهيم ومحمد سلام وبيومي فؤاد ورحمة أحمد والحسين أبوحجاج وآخرين والمسلسل تأليف ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف مصطفى صقر، والإخراج لـ أحمد الجندي.

وكانت الفنانة رحمة أحمد بديلة للفنانة دنيا سمير غانم خلال أحداث المسلسل، ورغم عد تقبل الجمهور لفكرة المسلسل بدون دنيا إلا أنها استطاعت أن تثبت لهم العكس بخفة ظلها وأدائها المميز في العمل، وأصبحت مربوحة حديث السوشيال ميديا طوال فترة عرض المسلسل على قناة ON  في رمضان 2022.

رحمة أحمد ومسلسل الكبير أوي

وكانت قد تحدثت رحمة أحمد عن صعوبتها مع الحديث مع اللهجة الصعيدية، فقالت: “مصحح اللهجة ماسك لي العصاية زي المستر، لأنها صعبة جدا.. وبعد ما شاهدني المخرج والفنان أحمد مكي، كلموني على المسلسل، ورحنا اشتغلنا على الورق وطلعنا تفاصيل الحاجات دي كلها، لحد ما طلعت بالشكل ده، وردود فعل الناس بتوصلني، وجات لي رسائل ومكالمات كل ده فرحني”.

من ناحية أخرى، أخرى أعمال شيكو كان مشاركته في مسلسل اللعبة في موسمه الثالث، اذ انه يعمل حاليا على تحضير الموسم الرابع للعمل بعد النجاح الذي حققته الأجزاء السابقة.

تابع موقع تحيا مصر علي