عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حرامي .. الداخلية تكشف ملابسات تداول فيديو لشخص مقيد بعامود كهرباء

الداخلية
الداخلية

نجحت الأجهزة الأمنية بوازرة الداخلية في كشف ملابسات تداول مقطع فيديو يظهر خلاله شخص مقيد بأحد الأعمدة الكهربائية وبجواره مجموعة من الأشخاص.

فحص الفيديو

بالفحص تبين أنه تبلغ لمركز شرطة المنصورة بمديرية أمن الدقهلية من الأهالى بتمكنهم من ضبط شخصين يستقلان مركبة "تروسيكل" حال قيامهما بالشروع فى السرقة من داخل منزل ملك إحدى السيدات وقيامهم بتقييد أحدهما بأحد أعمدة الإنارة.

التحفظ على المتهمين

بالإنتقال لمحل البلاغ تم التحفظ على المتهمان والمركبة المشار إليها ، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه ، وأن المركبة المضبوطة بحوزتهما خاصة بأحدهما ، وبسؤال المجنى عليها "مالكة المنزل" إتهمتهما بالشروع فى السرقة من داخل المنزل، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

الأمن يكشف لغز العثور على جثة نجار بترعة بدمياط

نجحت الأجهزة الأمنية في كشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة دمياط بالعثور على جثة لشخص مجهول بأحد المجارى المائية بدائرة المركز وعقب إنتشالها تبين وجود جرح بالرأس من الخلف وكدمات بالوجه. 

تشكيل فريق بحث

تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن دمياط أسفرت جهوده عن تحديد هوية المجنى عليه نجار - مقيم بدائرة قسم شرطة ثان دمياط، كما توصلت التحريات إلى أن وراء إرتكاب الواقعة أحد الأشخاص عامل - مقيم بدائرة مركز شرطة كفر البطيخ) بالإتفاق مع زوجة المجنى عليه وفى سبيبل تنفيذ مخططهما قام المذكور بالإتفاق مع بائع خضروات - مقيم بمحافظة الشرقية على إستدراج المجنى عليه لغرفة مُلحقة بمزرعة خاصة بوالده بمركز كفر البطيخ بدعوى تناول الطعام وأثناء ذلك قام بالإعتداء على المجنى عليه "بعصا خشبية" على رأسه من الخلف حتى فقد توازنه وقام بالإجهاز عليه بمساعدة بائع الخضروات حتى فارق الحياة ثم وضع جثمانه داخل جوال بلاستيكى وحمله على الدراجة النارية ملكه، وقاما بإلقائه بمكان العثور والتخلص من أدوات الجريمة بذات المجرى المائى.

ضبط المتهمين

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهما، وأمكن ضبط المتهمان، وكذا زوجة المجنى عليه ، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة  على النحو المشار إليه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية

واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع قطاعى (الأمن الوطنى- الأمن العام) ومختلف مديريات الأمن جهودها لمكافحة جرائم الإتجار فى المواد المخدرة، حيث تمكنت عقب تقنين الإجراءات من تحقيق النتائج التالية:-

فنجحت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة ضبط أحد الأشخاص – ربة منزل ، لهما معلومات جنائية ، مقيمان بمحافظة الجيزة حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة الأهرام ، وبحوزتهما كمية من مخدر الهيروين– كمية من مخدر الآيس "الشابو" – مبلغ مالى – 2 هاتف محمول – ميزان حساس.

كما تمكنت مديرية أمن الشرقية من ضبط شخصين حال إستقلالهما دراجة نارية "بدون لوحات" بدائرة قسم شرطة الصالحية الجديدة ، وبحوزتها 30 طربة لمخدر الحشيش– مبلغ مالى – 2 هاتف محمول.

كما نجحت مديرية أمن الإسكندرية في ضبط 3 أشخاص ، لهم معلومات جنائية، وجميعهم مقيمين بدائرة مركز شرطة المنزلة بالدقهلية حال إستقلالهم إحدى السيارات بدائرة قسم شرطة الدخيلة بالإسكندرية، وبحوزتهم كمية من مخدر البانجو وزنت 20 كيلو جرام – مبلغ مالى – 3 هواتف محمولة، وضبط أحد الأشخاص ، مقيم بدائرة قسم شرطة محرم بك بالإسكندرية حال تواجده بدائرة قسم شرطة أول العامرية بالإسكندرية ، وبحوزته كمية من مخدر الهيروين وزنت 1 كيلو جرام – مبلغ مالى – هاتف محمول.

وتمكنت مديرية أمن الغربية من ضبط أحد الأشخاص ، له معلومات جنائية ، مقيم بدائرة قسم شرطة أول طنطا بالغربية حال تواجده بدائرة القسم ، وبحوزته كمية من مخدر الهيروين – مبلغ مالى – هاتف محمول.

منطقة بؤرة السحر والجمال 

ونجحت الأجهزة الأمنية في ضبط عنصرين من العناصر الإجرامية – لأحدهما معلومات جنائية حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان بمديرية أمن الشرقية، وبحوزتهما كمية من مخدر الهيروين – مبلغ مالى – هاتف محمولن بمنطقة بؤرة السحر والجمال. 

تابع موقع تحيا مصر علي