عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزعيم هو السبب.. هاني رمزي يكشف سر عن مشهد "شكلك فاهم يا نصه"

هاني رمزي
هاني رمزي

حكى الفنان هاني رمزي عن سر في فيلم “غبي منه فيه” لأول مرة يتحدث عنه، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك

تحيا مصر يرصد لكم كشف هاني رمزي عن سر في فيلم “غبي منه فيه”

هاني رمزي وفيلم غبي منه فيه

كشف هاني رمزي لأول مرة عن سر أثناء تصوير فيلمه الشهير “غبي منه فيه” وهو وجود الزعيم عادل إمام في اللوكيشن وقتها لأن الفيلم من إخراج ابنه رامي إمام.

وقال أن مشهده مع طلعت زكريا أثناء الإتفاق على المهمة “شكلك فاهم يا نصه” كان من المفترض حذفه أثناء عملية المونتاج، ولكن أصر الزعيم على وجوده في الفيلم.

الزعيم يصر على بقاء “شكلك فاهم يا نصه”

حيث قال هاني رمزي: عايز أقول لكم على سر ما حدش يعرفه، فيلم غبي منه فيه من الأفلام الأقرب لقلبي لأن الزعيم عادل إمام كان حاضر تصوير الفيلم كله وده لأن الفيلم كان من إخراج ابنه المخرج الموهوب رامي إمام.. حاجة كمان، المشهد الشهير ليا مع المرحوم طلعت زكريا بتاع التخطيط للمهمة.

هاني رمزي عبر فيسبوك

وتابع: إحنا كنا اتفقنا إننا هنلغي المشهد ده بالكامل من الفيلم والزعيم عادل إمام هو اللي أصر إن المشهد يفضل موجود لأنه على حسب كلامه مشهد حلو وهيجيب ضحك كتير، وقد كان بالفعل.. ربنا يخلي لنا الزعيم ويطو لنا في عمره يا رب ويفضل ملهم ومعلم لينا كلنا.

تفاصيل فيلم غبي منه فيه 

فيلم مصري أنتج عام 2004 بطولة هاني رمزي ونيللي كريم وطلعت زكريا، تدور أحداث الفيلم حول “سلطان” وهو شاب مفرط الغباء يفسد كل أمر يقوم به ببلاهته، يحب فتاة تدعى «سامية» ويذهب لوالدها “سعيد طرابيك” ليطلب يدها للزواج، ولكن والدها يطلب منه أن يجهز شقة وغيرها من متطلبات الزواج في وقت قصير جدا، ولكن سلطان لا يستطيع أن يأتي بهذه المتطلبات في مدة قصيرة.
تعرفه “سامية” على زوج خالتها “ضبش” ليعمل معه، وبالتالي تكون وظيفة يوفر منها «سلطان» نقوداً للزواج، ولكن لا تعلم سامية أن المعلم ضبش لص في الأصل، وتتوالى الأحداث في قالب كوميدي.

تابع موقع تحيا مصر علي