عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. الأهلي يعقد اجتماعًا طارئًا بعد التعادل أمام فاركو فى الدوري

الأهلي
الأهلي

من المقرر أن يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي، اليوم الخميس، اجتماعًا طارئًا في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم الخميس بحضور ياسين منصور رئيس شركة الأهلي لكرة القدم، لاتخاذ بعض القرارات.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فيما وقد دعا محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لاجتماع طارىء لبحث ما حدث من طاقم تحكيم مباراة فاركو، حيث تم الغاء هدف صحيح والتغاضي عن طرد لاعبين من فاركو.

الأهلي يتعادل أمام فاركو في الدوري

يواصل النادي الأهلي نزيف النقاط وضياع فرصة المنافسة علي لقب الدوري المصري هذا الموسم، حيث تعادل أمس أمام فريق فاركو سليباً ، وانحصرت المنافسة بين كلاً من الزمالك صاحب المركز الأول بـ 66 نقطة، وبيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 59 نقطة.

وقد شهدت  أحداث اللقاء، على إلغاء هدف للنادي الأهلي، سجله البديل بيرسي تاو في الدقيقة 74 من زمن الشوط الثاني، وتراجع في أرض الملعب من لاعبي المارد الأحمر وغياب التوفيق .

كما وقف القائم في وجه طموح المارد الأحمر، عندما تصدى لقذيفة من الموزمبيقي لويس ميكيسوني، في اللحظات الأخيرة من زمن اللقاء، وأطلق بعدها الغندور صافرة انتهاء المباراة، ليواصل الأحمر نزيف النقاط ويبتعد بشكل كبير عن المنافسة على لقب الدوري.

تشكيل الأهلي أمس أمام فاركو

في حراسة المرمي: محمد الشناوي

في  خط الدفاع: محمد هاني- رامي ربيعة-  ياسر إبراهيم- أيمن أشرف- علي معلول.

في خط الوسط: أليو ديانج- زياد طارق- مجدي أفشة.

في خط الهجوم: حسام حسن،  لويس ميكيسوني.

وغاب أمس من النادي الاهلي عن مواجهة فاركو في الدوري كل من حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، عمرو السولية، محمد شريف، أحمد عبد القادر، أحمد نبيل كوكا، صلاح محسن، أكرم توفيق، عمار حمدي كرميم فؤاد، وحمدي فتحي,

تابع موقع تحيا مصر علي