عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجوى كرم تُحيي حفلًا غنائيًا بـ سوريا في هذا الموعد

نجوى كرم
نجوى كرم

تستعد المطربة اللبنانية نجوى كرم، لإحياء حفلًا غنائيًا، وذلك يوم الخميس الموافق 18 أغسطس الجاري، بقلعة دمشق في سوريا. 
تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل حفل نجوى كرم في سوريا 

حفلات نجوى كرم في سوريا

وقد أعربت نجوى كرم، عن سعادتها الكبيرة بعودتها لإحياء الحفلات في سوريا، حيث كتبت عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": متل ما تعودت من بداياتي مع جمهور حققلي أهم النجاحات بحياتي الفنية، رح حنرجع نلتقي سوا بـ 18/8 بالشام بـ قلعة دمشك - سوريا، حتى نرجع بالذكرى لأحلى إيام عشناها مع بعض.. لاقونا.

نجوى كرم ونادية الجندي

وحرصت الفنانة القديرة نادية الجندي على توجيه رسالة تهنئة للمطربة نجوى كرم بنجاح أغنيتها الجديدة "حلوة الدنيي" التي تم إصدارها منذ عدة أسابيع.

حيث غردت نادية الجندي عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" كتبت فيها: "ألف مبروك يا حبيبتي بالنجاح والتوفيق في كل أعمالك"،فردت عليها نجوى كرم قائلة: "شكرًا لمحبتك وذوقك يا نجمة الجماهير"

أحدث أغاني نجوى كرم

وتم طرح أغنية "حلوة الدنيي" يوم 26 من شهر يونيو الماضي، وذلك على القناة الرسمية لشركة "روتانا" على موقع "يوتيوب"، وحققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 2 مليون مشاهدة، وهي من كلمات وألحان جهاد حدتشيتي، وتوزيع روبير الأسعد، ومكس وماستر  فادي جيجي.

وتقول كلمات الأغنية: “وبتبقى الدّنيي حلوة حبيبي لو شو ما كان، ضلّك شوف من الكبّاية النّصّ المليان،  ضلّك شوف النّصّ المليان، وبعد الدّمعة في ميّة ميّة ضحكة حلوة، وفوق الشّوكة رح تبقى الوردة الوردة تضوّي،  ومازالك حدّي غنّي معي غنّي معي وقول،  حلوة الدّنيي يا حبيبي لو شو ما كان”.

“ضلّك شوف من الكبّاية النّصّ المليان، عندك إشيا كتيرة ما عندو ياها غيرك، كلّ لحظة قول يا ربّ يا ربّ كتّر خيرك، نفَسَك عقلك نظَرَك بعدو بشوف اللّون، يعني تأكّد إنّك أغنى حدا بالكَونْ”.

“وبعد الدّمعة في ميّة ميّة ضحكة حلوة وفوق الشّوكة رح تبقى الوردة الوردة تضوّي، بعد الدّمعة في ميّة ميّة ضحكة حلوة وفوق الشّوكة رح تبقى الوردة الوردة تضوّي ومازالك حدّي معي غنّي معي وقول حلوة الدنيي يا حبيبي لو شو ما كان.. ضلّك شوف من الكبّاية النّصّ المليان”.

تابع موقع تحيا مصر علي