عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد خضوعه لعملية قلب مفتوح.. محمود عبد الغفار يوجه رسالة لـ أشرف زكي ومحمد هنيدي

محمود عبد الغفار
محمود عبد الغفار

وجه الفنان محمود عبد الغفار رسالة شكر لنقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي على وقوفه إلى جانبه أثناء خضوعه لعنلية جراحية خلال الأيام القليلة الماضية، كما شكر الفنان محمد هنيدي وزوجته

تحيا مصر يرصد لكم رسائل شكر الفنان محمود عبد الغفار للدكتور أشرف زكي 

محمود عبد الغفار يشكر أشرف زكي

وكتب محمود عبد الغفار عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: أتقدم بجزيل الشكر والتقدير لصديق العمر الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثلية علي ما قام به من اجلي ولم يتركنى ولا عائلتي لحظة، وهذا ليس بغريب عليه فهذا هو أشرف زكي، وكل الشكر والتقدير  للسادة  جميع أعضاء مجلس إدارة نقابة المهن التمثلية لموقفهم النبيل.

محمود عبد الغفار يشكر محمد هنيدي

وتابع: كما أتقدم بجزيل الشكر و التقدير لصديق العمر النجم الكبير محمد هنيدي وزوجته الاخت والصديقة العزيزة عبير الاسعد وكل الشكر للصديقة العزيزة الكاتبة والادبية سميحية المناسترلي رئيس مجلس امناء مؤسسة اتوم للتنمية الثقافيّة والأبداع.
وأردف: وكل الشكر لبناتي خديجة  وفاطمة محمود عبد الغفار وزوجتي امنية العزب، وكل الشكر لابن أختي وأخي تامر إبراهيم.

واختتم كلامه قائلًا: واشكر كل الاهل والأصدقاء والأقارب والاحباب و المحبين والمتابعين والمهتمين وكل من سئل علينا، أشكركم جميعًا واقبل اعنقاكم بما احطموني من عطف ومودة ورحمة ودعاء شكرًا جزيلًا وبرجاء مواصلة الدعاء لتمام الشفاء من رب العباد.

عملية محمود عد الغفار 

وجدير بالذكر، أن أعلن محمود عبد الغفار خلال الأيام الماضية عبر فيسبوك عن خضوعه لعملية جراحية، قائلًا: اللهم استودعتك نفسي وصحتي، فأشفني وعافني وأرح جسدي ولا تحملني ما لا طاقة لي به، وأرجو من كل من يعرفني أو لا يعرفني الدعاء لي بالشفاء، وأن يقدر الله لي الخير.

وتابع عبد الغفار: يتم تجهيزي للدخول لغرفة العمليات صباح الغد، لعمل جراحة قلب مفتوح لتغيير صمامات، أوصيكم فضلًا وليس أمرًا بالدعاء، فالدعاء يغير الأقدار، ربنا يبارك في صحتكم وأبادنكم أنتم ومن تحبون.

وكانت أخر أعمال محمود عبد الغفار هو مشاركته في مسلسل إلا أنا عام 2021، وكان قد شارك مع محمد هنيدي العديد من الأعمال الفنية، منها: “صعيدي في الجامعة الأمريكية، همام في امستردام، يانا ياخالتي والذي كان دوره في حمدي من اشهر الادوار الذي قدمها في مسيرته”.

تابع موقع تحيا مصر علي