عاجل
السبت 20 أغسطس 2022 الموافق 22 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة بيراميدز أمام المقاولون العرب فى الدوري المصري

بيراميدز
بيراميدز

يستعد فريق بيراميدز لمباراته القادمة أمام نظيره فريق المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ومن المقرر أن تقام مباراة بيراميدز والمقاولون العرب يوم السبت المقبل، الموافق 6من الشهر الجاري، على إستاد الدفاع الجوي، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً.

القنوات الناقلة

وتذاع مباراة بيراميدز أمام المقاولون العرب عبر قنوات أون تايم سبورت حيث تمتلك حقوق بث مباريات الدوري المصري بشكل حصري عبر شاشتها.

فيما يحتل فريق بيراميدز في المركز الثاني من جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 59 نقطة، بينما يتواجد فريق المقاولون العرب في المركز الـ17 برصيد 25 نقطة.

نتيجة مباراة بيراميدز والزمالك

الجدري بالذكر أن تعرض فريق بيراميدز تعرض إلى خسارة ثقيلة من فريق الزمالك يوم الإثنين الماضي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وسجل الهدف الأول للفارس الأبيض إمام عاشور لاعب الفريق و بيراميدز، بينما الهدف الثاني عن طريق ركلة جزاء أحرزها أحمد سيد زيزو بنجاح في الدقيقة الأولى من عمر المباراة.

وتكمن لاعبي بيراميدز في السيطره علي أحداث المباراة، ولكن دفاع الزمالك كان مسيطر علي أحداث القاء، والتعامل بنجاح مع كل تلك الكرات، وتوقف رصيد الفريق الأزرق لـ59 نقطة.

ويتصدر نادي الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصد 66 نقطة من أصل 28 مباراة خاضها الفريق، بينما يقع فريق بيراميدز في المركز الثاني برصيد 59 نقطة ، فيما النادي الأهلي يحتل المركز الثالث برصيد 56 نقطة من أصل 27 مباراة خاضها الشياطين الحمر.

تابع موقع تحيا مصر علي