عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل المباراة المرتقبة.. تعرف على تاريخ مواجهات الأهلي والاتحاد السكندري

الأهلي
الأهلي

يلتقي النادي الأهلي أمام نظيره فريق الاتحاد السكندري، يوم الأحد المقبل بإستاد برج العرب في الجولة 29 لبطولة الدوري الممتاز، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

تاريخ مواجهات الأهلي والاتحاد السكندري

خاض الفريقان 121 مباراة فى مختلف المسابقات المحلية، وحقق النادى الأهلي 80 انتصارا، فيما فاز الاتحاد السكندري في ١٦ مباراة، وتعادل المارد الأحمر مع سيد البلد ٢٥ مرة.

فيما سجل النادي الأهلي الأهلي ٢٠6 أهداف، فيما أحرز الاتحاد السكندري فى شباك القلعة الحمراء ٧٤ هدف.

ترتيب الفريقان في الدوري 

يحتل النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري المركز الثالث برصيد 56 نقطة من أصل 27 مباراة خاضها الشياطين الحمر، بينما يقع فريق الاتحاد السكندري في المركز العاشر برصيد 33 نقطة.

ويسعي الشياطين الحمر في مصالحة الجماهير بعد تدهور النتائج للفريق خلال المباريات السابقة في الدوري المصري، وخسارة بطولة كأس مصر أمام نادي الزمالك.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي و الاتحاد السكندري عبر قنوات أون تايم سبورت.

فيما تلقي فريق الاتحاد السكندري خسارة من المباراة الأخيرة ضد نظيره طلائع الجيش بهدفين لهدف، ليتجمد رصيده عند النقطة 33 في المركز العاشر.

الأهلي يحقق الفوزعلي الجونة

ويذكر أن حقق المارد الأحمر الفوز علي فريق الحونة، والتي أنتهت بنتيجة هدفين دون رد ضمن منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري الممتاز، في المباراة التي أنتهت على ملعب السلام.

وسجل الهدف الأول رامي ربيعة مدافع الفريق في الدقيقة 73 بعد عرضية من ركلة ركنية استطاع أن يضعها برأسه في المرمى، بينما سجل الهدف الثاني على معلول من ركلة جزاء في الدقيقة 78.

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك

ومن ناحيه اخري حصد فريق الزمالك بطولة كأس مصر من غريه التقليدي النادي الأهلي بنتيجة 2/1 ، فيما تلقي خسارة أيضاً من فريق بيراميدز بالدوري أمام بيراميدز بنتيجة 0-2.

تابع موقع تحيا مصر علي