عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على نتيجة تنسيق رياض الاطفال بالازهر 2022

طلاب
طلاب

نتيجة تنسيق رياض الاطفال بالازهر 2022، تصدرت محركات البحث المختلفة، بالتزامن مع قرب بداية العام الدراسي، حيث يسعى الكثير من أولياء الأمر لمعرفة نتيجة تنسيق رياض الاطفال بالازهر 2022، لبيان قبول أبنائهم في رياض الأزهر أم لا، حيث تم إغلاق باب التقديم لمرحلتي رياض الأطفال عقب انتهاء إجازة العيد.

تنسيق رياض الأطفال بالأزهر 2022 

وينشر موقع تحيا مصر، آخر أخبار نتيجة تنسيق رياض الاطفال بالازهر 2022، ورابط معرفة تنسيق رياض الأطفال بالازهر.

يترقب الكثير من أولياء الأمور، نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالأزهر 2022، للبدء في تجهيز الأوراق المطلوبة في حالة قبول أطفالهم في رياض أطفال الأزهر 2022، لذلك تزايدت معدلات البحث عن موعد ظهور نتيجة تنسيق رياض أطفال الأزهر 2022، ورابط نتيجة التنسيق التابع لقطاع المعاهد الأزهرية.

موعد نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالأزهر 2022 جميع المحافظات 

كشف مصدر بقطاع المعاهد الأزهرية، أنه من المتوقع ظهور نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالأزهر 2022، خلال الأيام المقبلة، وإعلان أسماء جميع المقبولين برياض أطفال الأزهر 2022 للعام الدراسي الجديد.

التقديم في رياض الأطفال بالأزهر 2022

وكان قطاع المعاهد بالأزهر الشريف، أتاح التقديم لرياض الأطفال بالأزهر 2022، للعام الدراسي 2022، عبر الرابط الرسمي للأزهر الشريف، والذي استمر حتى بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك.

شروط التقديم لرياض الأطفال الأزهر 2022

حدد الأزهر الشريف عدة شروط للقبول برياض الأطفال بالأزهر الشريف والتي جاءت كالتالي:

- أن يكون الحد الأدنى للقبول بمرحلة رياض أطفال الأزهر من سن 4 سنوات حتى سن 5 سنوات و11 شهرا و29 يوما.

- في حال وجود أماكن شاغرة بمرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي يجوز النزول بالسن 6 أشهر، كحد أدنى لسن القبول، ويشترط توقيع ولي الأمر على إقرار بعدم التحويل من التعليم الأزهري إلى التعليم العام خلال مراحل الدراسة.

- لا يجوز التقدم لأكثر من معهد من المعاهد الأزهرية في نفس الوقت، على أن يؤخذ الإقرار اللازم على ولي الأمر بذلك.

- يؤخذ إقرار على ولي الأمر بأن قبول أوراق ابنه، ليس نهائيًّا؛ إلا بعد ظهور نتيجة التنسيق المعتمد من الإدارة التعليمية والمنطقة التابع لها المعهد.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي