عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

"اللي الأوضة تختاره مبيخرجش منها".. التشويق والإثارة يسطيران على برومو الغرفة 207

الغرفة 207
الغرفة 207

طرحت منصة شاهد الإلكترونية البرومو التشويقي لـ مسلسل الغرفة 207، الذي من المقرر طرحه على منصتها خلال الفترة القليلة المقبلة بعد طول انتظار من الجمهور.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل برومو الغرفة 207

برومو مسلسل الغرفة 207

وظهر خلال برومو الغرفة 207 الفنان محمد فراج وهو سكشف ما يحدث لكل من يدخلها، اذ قال بشكل غامض: “الأوضة دي معلومنة.. محدش بيدخل أو يخرج من الأوضة دي إلا أما حد يختاره، إنما بقى اللي الأوضة تختاره مبخرجش منها تاني”، في وسط موسيقى مليئة بالرعب والإثارة والتشويق.

واتجه البرومو لرصد بعد مشاهد العمل من بداية حجز بعض الغرف من الأوتيل الذي به غرفة 207 الغامضة، ثم تنبيها الفنان محمد فراج لهم، فضلا عن إقتراب الفنان يوسف عثمان منها، اذ يجسد عثمان خلال أحداث العمل صاحب المصعد المسؤل عن هذا الفندق.

مسلسل الغرفة 207

مسلسل الغرفة 207، مأخوذ عن رواية حقيقة تحمل نفس الإسم للدكتور أحمد خالد توفيق، ويتكون العمل من من 10 حلقات تدوران في اطار الرعب و التشويق خاصة في فترة ما في عام 1968م، ويخوض بطولة العمل كلا من  مريم الخشت، ريهام عبد الغفور، محمد فراج و عدد اخر من الفنانين، و المسلسل من تأليف تامر ابراهيم.

أدوار أبطال مسلسل الغرفة 207

تدور أحداث مسلسل الغرفة 207، حول غرفة معلونة أصر مالكها على بقائها مغلقة رغم ما ينتج عنها من أذية لساكني الفندق، وتلك الغرفة كل من يدخل يحدث له فعل شنيع ومؤذي إلا قليل منهم يستطيع أن ينجو، ولكن مع مرور الوقت يكتشف بعض الأشخاص حقيقة تكل الغرفة.

يجسد الفنان بيومي فؤاد شخصية مريض نفسي، بينما الفنان محمد فراج فيجسد أحد عاملي هذا الفندق الذي يعرف عنه أسرار عديدة، أما الفنان يوسف عثمان فيجسد دور عامل المصعد الذي يعمل في الفندق.

محمد فراج بطل مسلسل الغرفة 207

جدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان محمد فراج بطل مسلسل الغرفة 207، كانت مشاركته في مسلسل “العائدون” الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2022، ورغم أنه قتل في أولى حلقات العمل إلا أنه تصدر التريند لأيام بسبب مشهد قتله الذي لا ينسى على يد جماعة داعش الإرهابية، بعد أن قامو بحرقه حيا، اذ بدأ رواد السوشيال ميديا بنشر مقطع من المشهد مشيدين بأداء محمد فراج.

 

تابع موقع تحيا مصر علي