عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

في وضع حرج.. نقل شقيق الفنان شريف رمزي للمستشفى

شريف رمزي
شريف رمزي

أعلن الفنان شريف رمزي تعرض شقيقه لأزمة صحية حادة نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات، مطالبا الجمهور بالدعاء له بالشفاء العاجل والمرور من محنته المرضية بأقل الخسائر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير مرض شقيق شريف رمزي

نقل شقيق شريف رمزي للمستشفى

وكتب شريف رمزي عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، من خلال خاصية “ستوري”: “اخويا صلاح رمزي في حالة حرجة جدا في المستشفى أرجو الدعاء”. 

لا يتوفر وصف.
منشور شريف رمزي

شريف رمز يتعرض لإنتحال شخصية

من ناحية أخرى، سبق وأن أثار شريف رمزي الجدل بإعلانه عن انتحال شخصيته من قبل مجمهور، يتحدث مع الفتيات والسيدات بطريقة غير لائقة ويطلب منهم مطالب غير لائقة، فكتب عبر موقع انستجرام: “في شخص منتحل شخصيتي و بيتكلم بإسمي بقاله كام يوم من أرقام و حسابات مختلفة خارج مصر و بيطلب من بنات و ممثلات طلبات مش كويسة و بينصب عليهم، أرجو من الجميع ياخد باله أنا معنديش حسابات غير حساباتي الموثقة”.

وسبق وأن كشف شريف رمزي رأيه في أزمة الفنانة غادة إبراهيم مع الفنانة إلهام شاهين والإعلامية بوسي شلبي، فكتب معربا عن غضبه مما حدث: “أزمة الصناعة دي في الوقت الحالي خصوصاً بعد ظهور السوشال ميديا إن أي حرف أو فعل بيصدر من أي شخص دخل المجال ده انشالله نص يوم بيتحسب و بيضر الصناعة كلها، الصناعة دي ليها ناسها و أعمدتها و أهل مهنتها و مبدعيها الحقيقيين مش أي حد عدي عليها أو إشتغل فيها نحسبه منها”.

أخر أعمال شريف رمزي

ويذكر أن، أخر أعمال الفنان شريف رمزي مشاركته في مسلسل “واكلنها والعة” سابعة صناعيه بجزئيه الذي حققا نجاحا ملحوظ والذي عرض أخر جزء منهم في عام 2020، ودرات أحداث حول ثلاث عائلات يعيشن في عمارة واحدة، إحدى العائلات تتكون من زوج وزوجته تحدث بينهما خلافات دائما فيستعينا بإنسان آلي يساعدهما في أعمال المنزل، ويستكمل الجزء الثاني أحداث الجزء الأول، ويشارك في بطولة العمل إلى جانب شريف رمزي كلا من الفنانة مي سليم وانجي كيدوان وياسر الطوبجي.

تابع موقع تحيا مصر علي