عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

لخلافات أسرية..زوج يطعن زوجته بسكين بالبحيرة

زوج يطعن زوجته أرشيفية
زوج يطعن زوجته أرشيفية

شهدت قرية أبيس التابعة لمركز ومدينه كفر الدوار بمحافظة البحيرة، أمس، حادثا مأسوياً ، حيث قام زوج  بالشروع في قتل زوجته خلال مشاجرة نشبت بينهما، كما أصيب اثنين أخرون من  أقاربهما خلال المشاجرة وتم نقل الزوجة إلى المستشفي وهي  فى حالة خطرة، وذلك في محاولة لإنقاذ حياتها، كما  تم نقل الزوج واثنين مصابين أيضا إلى المستشفي والتحفظ عليهم.

تحيا مصر

بدأت الواقعة تلقى  اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الدوار، يفيد بوقوع واقعه مأسويه لزوج وزوجته وهم كلا من:- سهير م.ا.ل، 30 عاما، ربة منزل، مقيمة قرية أبيس، مصابة بطعن نافذ بالبطن من الناحية اليسرى، وأحمد.م.ا.ل، 40 عاما، مصابا بسحجات وكدمات، محمد.م.ا، 32 عاما، ومرسى.إ"، مصابين بكدمات وجروح متفرقة في أنحاء الجسم، ومقيمون أيضا بقريه أبيس.

وعلى الفور تم نقل أقاربهم للمستشفى بعد إصابتهم بجروح متفرقة بالجسم، وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

الانتقال والفحص

وبالانتقال وبالفحص وبسؤال المجنى عليها الأولى اتهمت زوجها بطعنها بسكين خلال مشاجرة نشبت بينهما بسبب خلافات أسرية بينهم، وتم التحفظ على الزوج تحت تصرف النيابة العامة، بينما فر المصابين من استقبال مستشفى كفر الدوار العام، وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجرى العرض على النيابة العامة التي تباشر التحقيق لكشف ملابسات الحادث. 

شهد تتخلص من حياتها بالقفز أمام قطار مترو الانفاق بمحطة حدائق الزيتون

وعلى جانب أخر واقعة مأساوية جديدة، بقيام سيدة أربعينية بإنهاء حياتها بعد القفز أمام عجلات المترو بشكل مفاجىء في محطة مترو حدائق الزيتون بالخط الأول لشبكة مترو الأنفاق.

وأوضح أحمد عبدالهادى بكير، المتحدث الرسمي لمترو الخط الأول والثانى، أن سيدة تدعى "شهد" مواليد 1981، ألقت بنفسها بشكل مفاجئ أمام عجلات القطار في محطة حدائق الزيتون باتجاه حلوان، ما أدى لوفاتها على الفور، حيث لم يتمكن قائد القطار من التوقف قبل اصدامها بمقدمة القطار.

وأكد «بكير» أنه تم رفع الجثة من على القضبان ونقله بواسطة الإسعاف لأقرب مستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة من خلال الشرطة لتتولى النيابة المعاينة والتحقيقات، وتم إعادة حركة المترو بعد توقفها 6 دقائق تقريبا.

تابع موقع تحيا مصر علي