عاجل
السبت 13 أغسطس 2022 الموافق 15 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

ممنوع دخول السناجل.. تعرف على شروط وأسعار تذاكر حفل إدوارد بالعلمين

إدوارد
إدوارد

يستعد الفنانة إدوارد لإحياء حفل غنائي جديد بمدينة العلمين الجديدة ضمن مهرجان العلمين صيف 2022، وذلك في يوم غدا الموافق 5 من شهر أغسطس الجاري.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حفل إدوارد بالعلمين الجديدة

أسعار تذاكر وشروط حفل إدوارد بالعلمين

وأعلنت الشركة المنظمة لحفل إدوارد في الساحل الشمالي عن تفاصيل الحفل، واضعة شرطين أساسين وهم عدم دخول الأطفال دون الـ 12 عاما، فضلا عن عدم السماح لغير المرتبطين بدخول من بوابة الحفل.

وأتت أسعار تذاكر حفل إدوارد في العلمين الجديد مقسمة على فئتين فقط، الأولى بسعر 600 جنيها، والثانية بسعر 1200 جنيه وذلك لفئة vip.

إدوارد يتعاون مع نجله في عمل غنائي لأول مرة

هذا وأعلن إدوارد تعاونه مع نجله مارك في عمل غنائي جديد بعنوان “فاكس”، الذي من المقرر أن تطرح اليوم عبر حساب إدوارد بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وأعرب الفنان بهذا التعاون إذ قال: “سعيد بالأغنية وإني بتعاون فيها مع ماركو وبتمنى تعجب الجمهور لما تنزل النهاردة الساعة 7”.

وكشف إدوراد عن قائمة المشاركين في أغنيته الجديدة التي تشهد التعاون الأول له مع نجله مارك، وهم الموزع  أحمد عادل، ومهندس الصوت والموزع الموسيقي أمير محروس.

إدوارد يشارك في السباق الرمضاني 2022

جدير بالذكر، أنه تألق إدوراد في السباق الرمضاني 2022 بعملين درامين الأول أتى بعنوان “ملف سري” وهو من بطولة كلا من هاني سلامة و نضال الشافعي، مثل محسن محيي الدين، ماجد المصري، إدوارد، مادلين طبر، ميرهان حسين، عائشة بن أحمد، صبا الرافعي، كارولين عزمي، دنيا عبد العزيز، إيمان سلامة ، وآخرين والعمل من تأليف محمود حجاج، ومن إخراج حسن البلاسي.

كما شارك إدوارد أيضا في مسلسل أحلام سعيدة، إلى جانب الفنانة يسرى و غادة عادل ونبيل نور الدين، ومي كساب وعماد رشاد  وآخرين والمسلسل من تأليف هالة خليل والإخراج لـ عمرو عرفة، ويعد التجربة الأولى لـ يسرى في مجال الدراما الكوميديا والتي تدخلت بها بعدما أعرب عن شدة استيائها من الدراما التي تعتاد تقديمها في كل عام.

تابع موقع تحيا مصر علي