عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إقالة لجنة الحكام.. قرارات هامة للنادي الأهلي بعد أزمة مباراة فاركو

محمود الخطيب رئيس
محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي

أصدر النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة المارد الأحمر، بيانًا هامًا يعلن فيه موقفه عن أزمة مباراة فاركو في بطولة الدوري المصري الممتاز، في واحدة من المباريات التي شهدت جدلا تحكيميا كثيرا على أكثر من كرة في المباراة. 

ووقع النادي الأهلي في فخ التعادل أمام نادي فاركو ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي بين كلا الطرفين، وسط حالة من الغضب الكبير لدى جماهير النادي الأهلي بعد تلك النتيجة.

وشهدت مباراة الأهلي وفاركو لقطة جدلية بإلغاء هدف للنادي الأهلي سجله بيرسي تاو في الشوط الثاني بداعي التسلل وذلك بعد العودة لتقنية الفيديو "فار" وسط حالة من الغضب الشديدة بين جماهير الفريق، والتي ترى ان الكرة لم تكن تسلل، وهو ما جعل جماهير الأهلي تشن حملة قوية من الهجوم على لجنة الحكام، وحكام اللقاء بعد إلغاء هذا الهدف. 

الأهلي يتخذ قرارات هامة بعد التعادل أمام فاركو

ومن جانبه اتخذ النادي الأهلي عدة قرارات بعد تلك المباراة، والتي نشرها من خلال حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والتي جاءت كالآتي:

قرر مجلس الأهلي في اجتماعه اليوم ما يلي، المطالبة بإقالة لجنة الحكام التي فقدت نزاهتها ومصداقيتها، المطالبة بإيقاف حكم الفيديو "فار" في مباراة الأهلي الأخيرة لحين التحقيق عما بدر منه، وعدم المشاركة في المسابقات التي ينظمها الاتحاد المصري لكرة القدم "كأس مصر، السوبر المصري" لحين تنفيذ مطالب النادي الأهلي، واستكمال مباريات الدوري العام بالناشئين واللاعبين العائدين من الإصابة. 

وأتم البيان أن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهليسيقوم بتوضيح كافة الأمور خلال الساعات القليلة القادمة. 

وكانت جماهير النادي الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي قد طالبت محمود الخطيب بالانسحاب من بطولة الدوري بعد ما حدث من أخطاء تحكيمية من وجهة نظرهم خلال المباريات الأخيرة للفريق، وارتكاب الحكام أخطاء جثيمة في حق النادي الأهلي. 

ويحل النادي الأهلي في الوقت الحالي في المركز الثالث في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 56 نقطة. 

تابع موقع تحيا مصر علي