عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى بكرى يطالب الرئيس السيسى بتعديل وزاري.... "محدش مخلد فى الدنيا"

تحيا مصر

قال الإعلاكى مصطفى بكرى إن التعديل الوزارى هو شئ ضرورى ومهما للغاية، مناشدًا الرئيس السيسى بأجراء تعديل وزارى فى أقرب وقت وفرصة، قائلا "تغيير الدماء مهم للبلد".

تحيا مصر 
 

الإعلامى مصطفى بكرى : التعديل الوزارى ضرورى لتغير الدماء…. ومحدش مخلد فى الدنيا  

وأكد الإعلامى مصطفى بكرى، عبر برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على قناة صدى البلد، على أهتمام الرئيس السيسى وحرصه على تحقيق مصلحة الوطن ومصلحة الشعب المصرى.


وتابع الاعلامى مصطفى بكرى أن رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى يبذل الكثير من الجهود لمصلحة البلد، قائلا  "ولكن الحكومات لديها عمر افتراضي ومحدش مخلد فى هذه الدنيا ".
 

وأضاف الاعلامى مصطفى بكرى أن الرئيس السيسى يدرك جيدا أهمية تغير الدماء، وذلك لأن هذا الأمر يبعث المزيد من الحماس، قائلا “ وأحنا داخلين على جمهورية جديدة وواقع جديد".
 

واستكمل الإعلامى مصطفى بكرى أن الدولة تعتمد على الاستيراد وليس الإنتاج، موضحا أن الدولة قامت باستئجار بقيمة بأكثر من ٢٠ مليون دولار فى الفترة من ٢٩ مايو إلى ٢٩ يونيو الماضي وتم استيراد لحوم بأكثر من ١٧٥ دولار فى شهرا واحدا.

الإعلامى مصطفى بكرى: عايزين كل شخص فى البلد يشتغل بنفس جهد  الرئيس عبد الفتاح السيسى 

واشاد بأهمية خطوة الحوار الوطني  التى أتخذها الرئيس السيسى، مؤكدًا على أن هذه الخطوة مدعومة من جميع أجهزة الدولة المصرية.
 

وأكد الاعلامى مصطفى بكرى على أن الجمهورية الجديدة يجب أن يكون لها أفاق وروئ مستقبلية جديدة ، مشيرًا إلى حديث الرئيس السيسى من قبل عندما قال "متخلوش القلق يتسرب إلى نفوسنا".
 

وقال الاعلامى مصطفى بكرى " عايزين كل شخص فى البلد يشتغل بجهد الرئيس عبد الفتاح السيسى"، مضيفا ان الدولة المصرية تستحق كل التقدير وتستحق أن تكون رقما مهما كما هو دائما فى التاريخ

تابع موقع تحيا مصر علي