عاجل
الثلاثاء 09 أغسطس 2022 الموافق 11 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

روبي: "خالاتي قاطعوني بسبب الأغاني اللي بقدمها.. وحبيبي سابني"

روبي
روبي

تحدثت الفنانة المتألقة روبي عن دخولها مجال التمثيل، مشيرة إلى أنها بدأت كموديل لتصرف على دراستها لأنها لم تستطع أن تطلب مساعدة من أحد منذ أن كانت طفلة صغيرة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات روبي في برنامج معكم منى الشاذلي

روبي: “خالاتي قاطعوني وحبيبي سابني بسبب أعمالي”

وقالت روبي خلال حلولها ضيفة على برنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة cbc، أنها تعرضت لأزمات عديدة بعد دخولها مجال الكليبات، مشيرة إلى أنها لم ترغب في الشهرة بل بدأت حياتها كموديل بهدف تولي أمور نفسها ودروسها في الثانوية العامة، ولكن تطور الأمر لتدخل بعد ذلك مجال الغناء ومن ثم التمثيل.

وأكدت روبي: “بعد أغنية ليه بيداري حبيبي سابني لأنه مكنش هيستحمل ردود فعل المصريين على الأغاني بتاعتي، وخالاتي قاطعوني وقاطعوا أمي وقالولها إزاي موافقة بنتك تعمل كدة”.

وتابعت روبي: “واقفت واقفة وقعدت فترة كبيرة أدرك اللي كتب بعمله وأقدمه، وقررت بعدها أدخل التمثيل عشان أثبت إن روبي مش رقصة ولا أغنية”.

روبي عن سر شبابها: بشرب ماية كتير

ولأول مرة كشفت روبي عن عمرها الحقيقي مشيرة إلى أنها تخطت الـ 40 عاما ولكن لازال الجمهور يراها صغيرة في السن، ثم وجهت لهم نصيحة قائلة: “اشربو ماية كتير”.

وكشفت روبي سر تسميتها بهذا الإسم رغم أن اسمها الحقيقي رانيا، فقالت: "كنا بنصور فيلم سكوت هنصور مع يوسف شاهين هو بيحبني أوي وأنا كنت شغالة معاه في الثانوي وقالي فيه رانيات كتير أوي في السوق فهسميكي سحر وبعدما اعترضت على اسم سحر سماني روبي”.

أحدث أعمال روبي

يذكر، أن روبي تألقت في الأيام الماضية بأغنية “نمت ننة” والتي جاء مطلعها: “نمت ننه طب والحب اللي بيننا، مش ها تكلني سيكا مش هـ تدلعنـــي سنه، فوق لي حبه ده انا Overdose محبه ومشاعري لسه شابه والنار في القلب شابه، الجو الليلة حلو وانا حلوه وانت حلو، والشمس مكسلة فالليلة مكمله، وانا وانت والقمر يا قمر يا قمر يا قمر، والقلب اللي انفطر يا قمر يا قمر، لو نمت وسبتني فنروح تكشف نظر، نمت ننه طب والحب اللي بيننا، مش هتكلمني سيكا مش هتدلعني سنه، سليني يسليني متسلي بحبك ليا مفيش نيه الحنيه، كلمه رومانسيه انا منسيه لاهياك الدنيا ملاهيه، منهيه الليلة فرصه اهي الليلة فرصه اهي.. الليلة فرصه اهي”.

تابع موقع تحيا مصر علي