عاجل
الثلاثاء 09 أغسطس 2022 الموافق 11 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بشرى أبرز الحضور.. لقطات من حفل كاظم الساهر في الساحل الشمالي| صور

كاظم الساهر
كاظم الساهر

أحيا الفنان كاظم الساهر أولى حفلاته الغنائية في مصر بعد غياب 13 عاما، وذلك في مدينة الساحل الشمالي ضمن حفلات النجوم في صيف 2022.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير لقطات من حفل كاظم الساهر في الساحل الشمالي

لقطات من حفل كاظم الساهر في الساحل الشمالي

وبدأ حفل كاظم الساهر منذ قليل، اذ بمجرد صعوده على المسرح لاقي ترحاب حار من قبل الجمهور، وخرج كاظم الساهر ليعرب عن سعادته بتواجده في مصر، فقال: “قائلا وحشتوني  انا مبسوط جدا اني معاكو .. الحمدالله ازمات وعدت واللي جاى كله كويس".

كاظم الساهر من حفله بالساحل الشمالي

بشرى أبرز الحاضرين لحفل كاظم الساهر

وشهد حفل كاظم الساهر في الساحل الشمالي حضور جماهيري هائل، على رأسهم الفنانة بشرى، التي شاركت صورة مع الجمهور قبل بدء حفل كاظم بدقائق عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها: “القيصر وانا من حفله فى الساحل الشمالي ثوانى قبل صعوده المسرح ...كاظم ده عسل”.

لا يتوفر وصف.
بشرى وكاظم الساهر

وجدير بالذكر، أنه أتت أسعار تذاكر حفل كاظم في الساحل الشمالي على هذا النحو الفئة الأولى من من 6500 لـ 8000 جنيه، والفئة الثانية من 4000 لـ 6000 جنيه، والأخيرة من 1500 لـ 3000 جنيه.

كاظم الساهر في الساحل الشمالي

أحدث أعمال كاظم الساهر

من ناحية أخرى، كانت أحدث أعمال كاظم الساهر، مشاركته في أغنية “عراقتنا”، والتي أتت كلماتها: “عراقنا حبيبنا بالقلب والعيون غير العراق من لنا لولاه لا نكون توحدت اعراقنا والعزم في اعماقنا لبيك يا عراقنا نبنيك قادمون خذنا جميعا ضمنا لصدرك الحنون، عُمر الحضارة عُمرنا ويقظة الزمان نحن الذين جاهدوا ليرتقي الانسان قد عانق بسمائنا الأنجيل والقرأن بعربنا، بكردنا سريان تركمان اشور من كلدان وسائر الأديان، اولادنا اكبادنا حملوك بالاحضان لا شيء في حياتهم اغلى من الاوطان، بصبرنا وعزمنا سنضهر الاحزان لن يخذل الله بيدٍ تسعى الى البنيان”.

وتعد الأغنية من كلمات كريم العراقي، وألحان كاظم الساهر وتوزيع ميشال فاضل، حيث كتب عبر صفحته الشخصية على إنستجرام إن الأغنية إهداء منه إلى الشعب العراقى.

تابع موقع تحيا مصر علي