عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رضا يستغيث: مراتي وأخوها ضربوني في الشارع وحاولوا يطعنوني بسلاح أبيض| فيديو

الزوج رضا
الزوج رضا

تقابل موقع تحيا مصر فى فيديو مع شخص يدعى رضا ليروي لنا تفاصيل الإعتداء عليه من شقيق زوجته فى منطقة بولاق أبو العلا.

تفاصيل الإعتداء 

قال رضا أن عائلته أعتادت على ذبح الأضحية يوم وقفة العيد ثم يقومون بتوزيعها على الفقراء وبعد أن انتهوا من ذلك وعقب صلاة العصر كان يستقل دراجته البخارية فى منطقة بولاق أبوالعلا وكان فى طريقه إلى المنزل, وتفاجأ بشقيق زوجته وبصحبته ثلاثة أشخاص أخرون  يعترضون طريقه بقطعة خشب وألقاها على دراجته، وبعد ذلك قام بالإمساك بقميصه ليرد الأخير عليه قائلا "أنت أي اللى بتعمله دا".

أضاف رضا أن شقيق زوجته لم يكتفي بذلك وذهب ليأتي بسلاح أبيض ليكمل إعتدائه وتمكن من الدفاع عن نفسه ليسقط الأخر على الأرض وتم فض الإشتباك بينهما بعد تدخل بعض الأشخاص وذهب كلاً من الطرفين فى إتجاه مختلف عن الأخر.

وذكر المواطن أن الأمر لم يتوقف بل تفاجأ بعودة شقيق زوجته مرة أخرى ويوجه إليه كلمات خادشة للحياء، موضحاً " أنا لقيته جي مرة تاني  فطبيعي هدافع عن نفسي فمسكت ماسورة فى إيدي كانت فى طريقي، لأدافع بيها عن نفسي بس لقيتها تقيله قمت رميتها"، وبعد أنتهاء المشاجرة توجه إلى قسم شرطة بولاق أبو العلا لعمل محضر فى شقيق زوجته، وأرشده أمين شرطة فى مدخل بوابة القسم بالإتجاه إلى المباحث حيث كان فى إنتظاره أمين شرطة المباحث واستمع إلى قصته وإبلغها إلى رئيس المباحث، واخبروه بالانتظار لحين إحضار الطرف الأخر في الواقعة.

" src="">

وقال رضا:" أنا فضلت قاعد من الساعة 6 مساءً حتى تم إستدعاء شقيق زوجتي الساعة 8 مساءً  وكان جاي مضايق وبيهددني وأنا فى قسم الشرطة, دخله أمين الشرطة لرئيس المباحث وأنا فضلت قاعد برا, وبعد كدا عملولي  محضر ضبط وإحضار, وعملولي محضر إني أنا اللى إعتديت عليه وخدني أمين الشرطة وقلي أنت معمولك محضر ضبط وإحضار، وأتحبست وتاني يوم أنا اتعرضت على النيابة". 

وذكر المجني عليه أنه تم عرضه  بمفرده على وكيل النيابة, وسأل وكيل النيابة أمين الشرطة عن الطرف الأخر الذي لم يحضر وتم التواصل معه لكن قدم أعذار بمرضه وأنه لم يستطيع الحضور ليتم إخلاء سبيل المجني عليه, بعد أجازة عيد الأضحى، وذهب المجني عليه إلى قسم الشرطة مع شهود عيان كانت فى الواقعة بالإضافة لفيديو يشرح الواقعة بالكامل ومازالت القضية في النيابة.

المشاكل الأسرية 

وأوضح رضا أنه أخبر زوجته فى حالة حدوث مشاكل بينهم سيذهب إلى كبيرها سواء والدها أو شقيقها ولم يقوموا بحل المشاكل التى تحدث بين الزوجين وتفاجأ رضا بقضية تمكين وقضية نفقة أطفال له على الرغم أنه لم يقوم بعمل محضر ضد أهل زوجته لتكسيرهم باب الشقة. 

وقال رضا أنه ترك الشقة لزوجته وأطفاله، وتفاجأت في يوم بعد ذلك بأنه زوجته قامت بتغير كالون الشقة ليقوم هو الأخر بتغيره مرة أخرى وعندما علمت زوجته غضبت وقامت بالتواصل مع شقيقها ووالدها ليأتوا واعتدوا على الشقة وقاموا بتكسير الباب. 

وذكر المجني  عندما أتى أههلها  إلى منزل العائلة قاموا بالإعتداء على والدته لأن الشقة التى تسكن بها الزوجة أعلى منزل العائلة بحدائق القبة فيما قام المجني عليه بتقبيل رأس والد زوجته وحضرت النجدة لإنقاذ الموقف وهدد والد زوجته والده قائلا " أنا مش هسيب أبوجلبية غير لما أخده".

وأضاف رضا: "منذ 6 شهور طلبت زوجتي الطلاق وأنا على استعداد للطلاق وأنا هطلق بالأصول ويكون حكم من عندي وحكم من عندها وهي ليها عندي 4 حاجات تاخدهم المؤخر والنفقة والقايمة ومسكن زوجية لو هتقعد بالأدب عادي تقعد فى شقتها علشان دا منزل عيلة  لو مش كويسة ناخدلها شقة فى مكان تاني بنفس المستوى".

أسباب أعتراض الزوجة على المعيشة 

وأوضح أنه رجل عملي يعشق عمله وفى بداية زواجه  كان يعمل بشركة أدوات منزلية ويتقاضى راتب 600 ج كل شهر وكان توقيت العمل من الـ 9 صباحاً حتى 5 مساءً , وزادت لديه رغبة فى توسيع نشاط عمله لذلك اتجه إلى تأجير محل تجاري وعمل فى مجال الأدوات المنزلية وقام بتوزيع بضاعته فى منطقة العتبة والموسكي ثم تحسن وضعه الإقتصادي وقام بشراء محل تجاري تمليك وكان لديه الرغبة فى عمل سنتر كبير للأدوات المنزلية فزوجته أعترضت على فكرة السنتر لأنها ترغب فى شراء سيارة وذهب. 

وذكر رضا أنه كان يرفض أفكار زوجته دائماً وأن أفكارها محدودة وإنه كان ضاغط على نفسه فى العمل، وفى وقت كورونا ضغط على نفسه أكثر لرغبته في أن يكون كبير في السوق وتوسعة نشاطه.

حياة الزوج 

وقال الزوج أنه يتعامل مع زبائن المحل يوميا وخاصة السيدات وبشكل كثيف، ولديه خبرة فى التعامل معهم وإنه لا يغضب أحد منه ولم يقم بإيذاء أحد وأنه وصلته رسائل تهديد ونشر شائعات عنه بأنه إخواني، مؤكدا" أنا ساعة الثورة منزلتش وكنت نايم في البيت وأنا غلبان وكل اللى عملته إني اشتريت محل تمليك بس".

الزوج يرغب فى الصلح 

قال الزوج:" أنا عاوز أطلق مراتي وتاخد حقها وأنا أخد حقي وعاوز يكون في احترام بس هما عاملين شروط للصلح  بس أنا رفضت بسبب وجود شرط تقيل شوية بس أي حاجة زيادة لولادي معنديش مشكلة هما طالبين 5 ألاف جنيه مصروف لأطفالي ونفقة ومؤخر و60 ألف جنيه ذهب وشقة تمليك أو تقعد فى نفس الشقة فى منطقة حدائق القبة". 

واختتم الزوج أن زوجته رفعت تسوية طلاق للضرر وأنه لا يمانع في طلاقها والخروج بالمعروف فيما بسبب أولاده.

تابع موقع تحيا مصر علي