عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد عرض مسلسل منعطف خطر الحلقة 10

موعد عرض مسلسل منعطف
موعد عرض مسلسل منعطف خطر

موعد عرض مسلسل منعطف خطر.. يواصل الجمهور البحث عن موعد عرض مسلسل منعطف خطر وذلك بعد عرض حلقتين جديدتين أمس الخميس والتي شهدت الكثير من أجواء الإثارة والغموض.

تحيا مصر يرصد موعد عرض مسلسل منعطف خطر 

موعد عرض مسلسل منعطف خطر 

يبحث الجمهور ومتابعي مسلسلات منصة شاهد الرقمية موعد عرض مسلسل منعطف خطر للفنان باسل الخياط وباسم سمرة وينتمي لنوعية مسلسلات الجريمة والغموض والإثارة.

يأتي موعد عرض مسلسل منعطف خطر يوم الجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت السعودية أو الحادية عشرة مساء الخميس بتوقيت القاهرة.

وتطرح منصة شاهد vip الرقمية، حلقتين أسبوعيًا من المسلسل الذي يتابعه الكثيرون ويشيدون به وبقصته بجانب أبطال العمل وهم باسل الخياط وريهام عبد الغفور وباسم سمرة.

موعد عرض مسلسل منعطف خطر الحلقة 8

ويشار أنه عرض أمس الخميس، مسلسل منعطف خطر الحلقة 8 والتي شهدت وصول الضابط هشام إلى جمال الوكيل والقبض عليه واتهامه في الشروع بقتل الكابتن عبد الرحمن بعد معرفته بشكوك الشرطة أنه على علاقة بابنته سلمى الوكيل التي تم قتلها في بداية حلقات المسلسل.

وشهد مسلسل منعطف خطر الحلقة 8 أيضًا حرص عبد الرحمن على تبرئة والد سلمى وروى له ما يجمعها حيث أنه كان يساعدها في مبلغ مالي للسفر والدراسة في الخارج.

وأثناء بحث الضابط هشام وهو الفنان باسل الخياط عن قاتل سلمى، ظهر زميل لها وروى أنها كانت تعرف شخص اسمه ناجي ساعدها في الحصول على جواز السفر في أسرع وقت وله علاقات بشخصيات هامة وقابلها في يوم الحادثة في شقة بجارن سيتي.

موعد عرض مسلسل منعطف خطر  الحلقة 10

وشهد مسلسل منعطف خطر الحلقة 9 اكتشاف الضابط هشام للشقة في جاردن سيتي والتي قتلت بها سلمى وهي شقة خاصة بالحملة الانتخابية لخالد يحيى وهو الفنان محمد علاء الذي نفى علاقته بها.

وفي نفس الوقت ظهرت له صورة معها على الهواء لكنه نفى أنه يعرفها، وعندما سأله الضابط عن مكانه وقت الحادثة لم يجيب ولكن مديرة أعماله أنقذته وقالت أنه كان معها.

ولكن بتفرغة الكاميرات وضح أنه كان بنفس السيارة التي وجدت بها جثة سلمى قبل يوم وأصبحت الشكوك تزيد حوله وينتظر الجمهور  مسلسل منعطف خطرالحلقة 10 لمعرفة القاتل الحقيقي وعلاقة محمد علاء بسلمى الوكيل.

يشارك في بطولة مسلسل منعطف خطر كلا من باسم سمرة، وباسل الخياط، وريهام عبد الغفور، محمد علاء، حمزة العيلي، أحمد صيام، سلمى أبو ضيف، حنان سليمان، آدم الشرقاوي، ياسر علي ماهر، وآخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي