عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا فعل الزمالك أمام الجونة في الدور الأول؟

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لخوض مواجهة هامة أمام نظيره الجونة في الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تحيا مصر

موعد مباراة الزمالك والجونة

وتنطلق مباراة الزمالك والجونة، في تمام التاسعة مساء اليوم الجمعة الموافق 5 من أغسطس الجاري، ويستضيف استاد خالد بشارة بالجونة هذا اللقاء.

ويسعى الفارس الأبيض لتحقيق الفوز خلال مواجهة اليوم، حتى يستمر في حفاظه على قمة الدوري التي يحتلها الفريق برصيد 66 نقطة، وللاقتراب خطوة نحو درع الدوري رقم 14 في تاريخه، والثاني له على التوالي.

ماذا فعل الزمالك أمام الجونة في الدور الأول

وكانت قد انتهت مباراة الزمالك أمام الجونة في الدور الأول، بتفوق الأبيض بنتيجة هدفين مقابل هدف في المواجهة التي جمعت بينهما بتاريخ 7 مايو الماضي.

وسجل أهداف الأبيض خلال تلك المواجهة، كلاً من إمام عاشور في الدقيقة 17 من زمن المباراة، ثم أضاف الثاني أحمد سيد زيزو في الدقيقة 18، بينما جاء هدف الجونة عن طري عمرو سعداوي، في الدقيقة 45 من زمن الشوط الأول، عن طريق ركلة جزاء.

اقتراب الزمالك من حسم الدوري

واقترب نادي الزمالك، من حسم لقب الدوري لصالحه هذا الموسم، حيث يفصله فقط 12 نقطة، حتى يُعلن تتويجه بشكل رسمي بلقب الدوري للمرة الثانية على التوالي.

ويواصل الفارس الأبيض انتصاراته خلال الأسابيع الأخيرة في الدوري، حيث حقق الفريق 7 ناتصارات متتالية على حساب كل من ( البنك الأهلي، سيراميكا كليوباترا، المقاولون العرب، سموحة، غزل المحلة، فيوتشر، بيراميدز).

ترتيب الزمالك في الدوري

ويحتل الفارس الأبيض، المركز الأول في جدول ترتيب الدوري برصيد 66 نقطة، جمعهما من الفوز في 21 مباراة، وتعادل في 3 مواجهات، وخسر 4 لقاءات أمام كل من ( الأهلي، إنبي، سموحة، طلائع الجيش).

ترتيب الجونة في الدوري

أما فريق الجونة، فيعاني في مؤخرة جدول الترتيب، حيث يحتل الفريق الساحلي المركز الخامس عشر برصيد 27 نقطة متساوياً مع إيسترن كامباني، صاحب المركز السادس عشر، وهي أحد المراكز المؤدية لـ الهبوط لدوري الدرجة الثانية، حيث تمكن الفريق من الفوز خلال 6 مواجهات، تعادل في 9 مباريات، وخسر 15 مباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي