عاجل
الأحد 14 أغسطس 2022 الموافق 16 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميًا.. أشرف بن شرقي ينضم لـ الجزيرة الإماراتي

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

نجح مسئولو نادي الجزيرة الإماراتي، في الحصول على توقيع لاعب الزمالك السابق أشرف بن شرقي، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

تحيا مصر

أشرف بن شرقي ينضم رسمياً لنادي الجزيرة

ونشر النادي، صوراً من توقيع اللاعب على عقود انضمامه لصفوف الفريق الإماراتي، ليُغلق الأبواب أمام الأندية التي كانت ترغب في الحصول على خدمات صاحب الـ 27 عام.

ومن المنتظر أن ينضم بن شرقي، لمعسكر الفريق الإماراتي، المقام حاليًا في هولنداً، استعداداً للموسم الجديد.

رحيل بن شرقي عن الزمالك

وكان قد رحل أسد الأطلسي، عن صفوف الأبيض بعدما شارك في آخر مباراة أمام النادي الأهلي، في نهائي كأس مصر، والتي انتهت بتتويج الأبيض باللقب رقم 28 في تاريخه.

ولم ينجح مسئولو نادي الزمالك، في إقناع اللاعب لمد تعاقده مع الفريق، بسبب المطالب المادية التي طالب بها بن شرقي، مما أدى لـ وصل الطرفان لحائط سد، وفضل اللاعب خوض تجربة احترافية جديدة، واختار نادي الجزيرة ليكون هو وجهته المقبلة.

أرقام بن شرقي مع الزمالك

تأثير بن شرقي مع الزمالك، ظهر جلياً مع الزمالك في بداية مشواره، حيث تمكن في نهائي كأس مصر 2019 أمام فريق بيراميدز من تسجيل هدفين، في مباراة انتهت بتفوق الأبيض بثلاثية مقابل هدف وحيد.

ساهم أسد الأطلسي، في تتويج الزمالك بقلب كأس السوبر الإفريقي، والذي جاء على حساب فريق الترجي التونسي، بتسجيله أيضاً هدفين في مباراة انتهت بتفوق الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

في الأسبوع التالي لتتوبح الزمالك بلقب كأس السوبر الإفريقي، ساعد بن شرقي، الفريق الأبيض في حصد لقب كأس السوبر المصري، الذي جاء على حساب النادي الأهلي بعد الفوز بركلات الترجيح .

في عام 2021، كان بن شرقي هو أحد أسباب فوز الزمالك ببطولة الدوري للمرة الأولى بعد غياب دام 6 سنوات، وذلك بتسجيله 15 هدف في هذا الدوري.

خاض المغربي بشكل إجمالي 111 مباراة، تمكن خلالهما من تسجيل 47 هدف، وصناعة 31 لزملائه بالفريق.

بطولات بن شرقي مع الزمالك


حقق بن شرقي العديد من البطولات مع نادي الزمالك، فقد نجح في التتويج بالتالي ذكره:

_ بطولة السوبر الإفريقي 2019

بطولة كأس مصر 2019
-بطولة السوبر المصري 2020

_بطولة الدوري المصري 2021
_بطولة كأس مصر 2021.

 

تابع موقع تحيا مصر علي