عاجل
السبت 13 أغسطس 2022 الموافق 15 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيريرا يُعلن تشكيل الزمالك لمباراة الجونة

فيريرا
فيريرا

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة الجونة المقرر لها في التاسعة مساء اليوم باستاد خالد بشارة في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز لمسابقة الدوري.

ولم يتغير تشكيل الفريق عن آخر مواجهة خاضها الفريق ضد فريق بيراميدز، والتي كانت قد انتهت لصالح الأبيض بنتيجة 3 أهداف نظيفية، في مباراة الجولة الثامنة والعشرين من عمر المسابقة.

تشكيل الزمالك لمواجهة الجونة


ويضم التشكيل كل من: 
حراسة المرمى: محمد عواد 
خط الدفاع: أحمد فتوح - محمود حمدي " الونش" - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي
خط الوسط:  محمد عبد الغني - إمام عاشور - يوسف اوباما - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد سيد "زيزو".
خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

بدلاء الزمالك لمواجهة الجونة


ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد نديم ومحمود علاء وحازم إمام ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة ومحمد أشرف "روقا" وإسلام جابر ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" ويوسف أسامة نبيه.

ترتيب الزمالك في الدوري

ويسعى الفارس الأبيض، لتحقيق الفوز حتى يؤمن صدارته لقمة الدوري التي يحتلها في الوقت الحالي برصيد 66 نقطة، جمعهما من الفوز خلال 21 مباراة، تعادل في 3 مواجهات أمما كل من ( الأهلي، البنك الأهلي، فاركو)، وخسر 4 لقاءات أمام كل من ( الأهلي، سموحة، إنبي، طلائع الجيش)، يوتبقى له 5 مواجهات بخلاف مواجهة اليوم، سيكونوا أمام كل من ( مصر المقاصة، إيسترن كامباني، المصري البورسعيدي، الاتحاد السكندري، فاركو).

أما فريق الجونة، فيحتل المركز الخامس عشر في جدول الترتيب برصيد 27 نقطة، جمعهما من خلال الفوز في 6 مواجهات، تعادل في 9 مباريات، وخسر 14 لقاء، ويأمل في الخروج من دوامة الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

تابع موقع تحيا مصر علي