عاجل
الثلاثاء 16 أغسطس 2022 الموافق 18 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

رضا البلتاجي يكشف لـ تحيا مصر رأيه في ركلة جزاء الزمالك المحتسبة أمام الجونة

رضا البلتاجي
رضا البلتاجي

كشف الحكم الدولي رضا البلتاجي، رأيه في صِحة ركلة جزاء نادي الزمالك المحتسبة ضد فريق الجونة، خلال المواجهة التي تجمع بينهما في الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تحيا مصر:

رضا البلتاجي يكشف رأيه في ركلة جزاء الزمالك 

وقال البلتاجي في تصريحات أدلى بها لـ تحيا مصر : “ ركلة جزاء الزمالك المحتسبة ضد الجونة، صحيحة وليس بها شك، والحكم اتخذ القرار الصحيح باحتسابها”.

مباراة الزمالك والجونة:

ويخوض الفارس الأبيض، مواجهة في الوقت الحالي أمام فريق الجونة، وانتهى الشوط الأول منها بتفوق الأبيض بنتيجة هدفين نظيفين سجلهما أحمد سيد زيزو ، في الدقيقتين 6، 32 من زمن الشوط الأول.

وجاء الهدف الأول عن طريق ركلة جزاء احتسبها الحكم الدولي أمين عمر، بعدما تم عركلة سيف الدين الجزيري، ليعتمدها الحكم بعد العودة لتقنية الفار، ثم جاء الثاني عن طريق زيزو، في الدقيقة 32 من نفس الشوط.

تشكيل الزمالك أمام الجونة

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة الجونة المقرر لها في التاسعة مساء اليوم باستاد خالد بشارة في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز لمسابقة الدوري.
ويضم التشكيل كل من: 
حراسة المرمى: محمد عواد 
خط الدفاع: أحمد فتوح - محمود حمدي " الونش" - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي
خط الوسط:  محمد عبد الغني - إمام عاشور - يوسف اوباما - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد سيد "زيزو".
خط الهجوم: سيف الدين الجزيري
ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد نديم ومحمود علاء وحازم إمام ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة ومحمد أشرف "روقا" وإسلام جابر ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" ويوسف أسامة نبيه.

تابع موقع تحيا مصر علي