عاجل
الثلاثاء 16 أغسطس 2022 الموافق 18 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

فاروق جعفر محتفيا بفوز الزمالك: «بيقدم متعة غير طبيعية»

تحيا مصر

احتفى فاروق جغفر، لاعب نادي الزمالك السابق، بالأداء المميز الذي ظهر به لاعبي الفارس الأبيض خلال مباراتهم اليوم أمام نادي الجونة، والتي تمكن نادي الزمالك من تحقيق فوزًا جديدًا فيها على حساب الفريق الساحلي، ليؤكد صدارته لجدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز، ويقترب بشدة من حسم لقب الدوري لصالحه. 

وتمكن نادي الزمالك من مواصلة انتصاراته على حساب نادي الجونة بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في لقاء كان مثيرًا للغاية، جاءت الأهداف عن طريق كل من أحمد سيد زيزو (هدفين)، وسيف الدين الجزيري، وإمام عاشور، وجاء هدف الجونة عن طريق إسلام عبد النعيم.

وقال "جعفر"، خلال الاستوديو التحليلي لمباراة الزمالك والجونة عقب انتهاء مباراة الزمالك والجونة، وينقلها تحيا مصر، إن الزمالك أصبح متطور بشكل كبير على يد جيسفالدو فيريرا المدير الفني، وقدم مباراة ممتعة للغاية، من حيث طريقة اللعب ومن حيث الإمكانيات، والنواحي البدنية، وانتشار اللاعبين في الملعب، والاستحواذ على الكرة، "الزمالك بيقدم متعة غير طبيعية في أرضية الملعب النهاردة". 

وأضاف لاعب الزمالك السابق، أن قدرات وثقة لاعبي الزمالك في أنفسهم حسمت المباراة من البداية لصالحهم، وحرم نادي الجونة من غلق المساحات وعمل مباراة دفاعية قوية مثلما كان يتوقع الكثير، خاصة أن الجونة يكون فريق متميز دائما على ملعبه، ولكن هدف الزمالك الأول كان مباغت لهم، وجعل الفريق يتخلى عن طريقته الدفاعية المعتادة. 

فاروق جعفر عن حسم الزمالك الدوري: “عاوزين نستمتع بالأداء أكتر” 

وواصل أن الزمالك اليوم قدم مباراة مختلفة ومميزة للغاية، ونجم الفريق اليوم هو فريق الزمالك بالكامل، حيث إن الـ 11 لاعب يدافعون بأكملهم، ويهاجمون بأكملهم، وعلى الناحية الدفاعية أو الناحية الهجومية، وشكل ممتع للغاية على أرضية الملعب. 

وأشار إلى أن انتشار لاعبي الزمالك في مباراة اليوم كان مميز للغاية، وكذلك الاستحواذ ومهارات اللاعبين التي حسمت الكثير من الأهداف، "الزمالك بقا ممتع جدا في أرضية الملعب". 

وعن حسم الزمالك الدوري بعد الفوز على الجونة، عقب قائلا: "إحنا عاوزين نتمتع اللي بيقدمه الزمالك متعة عاوزين نستمتع أكتر في الماتشات الجاية وفيريرا اللي عمله مع الفريق مش طبيعي لحد دلوقتي الصراحة". 

تابع موقع تحيا مصر علي