عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. الأهلي يدخل معسكر مغلق استعداداً لمواجة الاتحاد السكندري غداً

الأهلي
الأهلي

يختتم النادي الأهلي، اليوم السبت، تدريباته استعدادا لمواجهة فريق الاتحاد السكندري غدا الأحد ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي امام فريق الاتحاد السكندري عبر قنوات 1 on time sport.     

فيما وقد بدأ الجهاز الفني للأهلي التركيز في مباراة الاتحاد السكندري المقرر غداً الأحد بإستاد برج العرب في الجولة 29 لبطولة الدوري الممتاز، ويتطلع المارد الأحمر لتحقيق الفوز.

ومن ناحيه اخري فيما وفقاً لقرار مجلس إدارة النادي الأهلي، الذي تم اتخاذه ،  والذي أعلن من خلاله تجميد اللاعبين الكبار، حيث يستكمل الفريق مبارياته في الدوري باللاعبين الناشئين، وذلك بسبب تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة، وابتعاده بشكل كبير عن المنافسة على درع الدوري للمرة الثانية على التوالي.

ترتيب الأهلي في الدوري

ويحتل المارد الأحمر، المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 56 نقطة جمعهما من خلال الفوز في 16 مباراة، تعادل في 8 مواجهات أمام كل من (فيوتشر، البنك الأهلي، سيرامكيا كليوباترا، طلائع الجيش، الزمالك، المقاولون العرب، فاركو الجونة، وخسر 3 لقاءات أمام كل من  بيراميدز، سموحة، المصري البورسعيدي.

يقع النادي الأهلي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 56 نقطة ، بينما يحتل فريق الاتحاد السكندري المركز العاشر برصيد  بـ33 نقطة.

نتيجة مباراة الأهلي وفاركو

الجدير بالذكر أن تعادل النادي الأهلي أمام فريق مع فاركو، في المباراة التي جمعت بينهما يوم الأربعاء الماضي، في الجولة الـ28 من عمر الدوري.

تشكيل الأهلي ضد فاركو

في حراسة المرمي: محمد الشناوي

في  خط الدفاع: محمد هاني- رامي ربيعة-  ياسر إبراهيم- أيمن أشرف- علي معلول.

في خط الوسط: أليو ديانج- زياد طارق- مجدي أفشة.

في خط الهجوم: حسام حسن -  لويس ميكيسوني.

ومن ناحيه اخري قد تغيب ن المارد الأحمر أمام فاركو العديد من حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، عمرو السولية، محمد شريف، أحمد عبد القادر، أحمد نبيل كوكا، صلاح محسن، أكرم توفيق، عمار حمدي كرميم فؤاد، وحمدي فتحي, 

تابع موقع تحيا مصر علي