عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

فلاش باك.. ماذا فعل الأهلي أمام الاتحاد السكندري في الدور الأول ؟

الأهلي
الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة قوية أمام فريق الاتحاد السكندري، في إطار الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تحيا مصر

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

وتنطلق مواجهة الأهلي والاتحاد السكندري، في تمام التاسعة مساء غد الأحد. الموافق 7 من أغسطس الجاري.

ويسعى المارد الأحمر، لتصحيح المسار وتحقيق الفوز على الفريق السكندري، حتى يعمل على تهدئة الجمهور الثائر في الآونة الأخيرة بسبب تراجع مستوى نتائج وأداء الفريق، حيث أفقده التعادل السلبي أمام فريق فاركو، فرصة المنافسة على قمة الدوري الاي يحتلها نادي الزمالك برصيد 69 نقطة.

ماذا فعل الأهلي أمام الاتحاد السكندري في الدور الأول:

وكانت قد انتهت مواجهة الفريقين في الدور الأول بتفوق الأهلي بنتيجة هدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما في شهر إبريل الماضي.

سجل هدف الأهلي الوحيد خلال هذه المواجهة الموزمبيقي لويس ميكيسوني، وبعدها حافظ الأحمر بصعوبة على تقدمه د، إذ حاول زعيم الثغر جاهدا لتعديل النتيجة، ولكن الأهلي نجح في الخروج بشباك نظيفة وبالثلاث نقاط.

ترتيب الأهلي في الدوري:

ويحتل النادي الأهلي، المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 56 نقطة، جمعهما من خلال الفوز في 16 مباراة، تعادل في 8 مواجهات أمام كل ( سيراميكا كليوباترا، فيوتشر، البنك الأهلي، طلائع الجيش، المقاولون العرب، الجونة، الزمالك)، وخسر 3 لقاءات أمام كل من ( سموحة، بيراميدز، المصري البورسعيدي) ويتبقى أمامه 6 مواجهات بخلاف مواجهة الاتحاد ، أمام كل من ( المصري البورسعيدي، الإسماعيلي، إيسترن كامباني، إنبي ، طلائع الجيش، سيراميكا كليوباترا).

تابع موقع تحيا مصر علي