عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على معلق مباراة الأهلي و الاتحاد السكندري فى الدوري

الأهلي
الأهلي

يلتقي النادي الأهلي أمام فريق الاتحاد السكندري غداً الأحد، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

معلق مباراة الأهلي والاتحاد

ومن المقرر أن يعلق المعلق مؤمن حسن بالتعليق على أحداث مباراة الأهلي والاتحاد السكندري على قناة أون سبورت، والمقرر إقامتها في تمام الثامنة مساء ضمن مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة المارد الأحمر ضد فريق الاتحاد السكندري عبر قنوات أون تايم سبورت.

غيابات الأهلي أمام الاتحاد السكندري

ومن المقرر أن يغيب مباراة الاتحاد السكندرى، عمار حمدى وأكرم توفيق بسبب جراحة الرباط الصليبى ومحمد شريف إصابة في العضلة الضامة وحسين الشحات للإصابة في الركبة وإجراء جراحة غضروف الركبة في قطر وعمرو السولية وأحمد عبد القادر بسبب تمزق العضلة الخلفية.

نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد في الدوري الأول

الجدير بالذكر أن أنتهت أحداث مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري الأول بفوز الشياطين الحمر بنتيجة هدف دون رد حيث أحرز اللاعب لويس ميكيسونى في اللقاء الذى أقيم بالجولة الثانية عشرة للمسابقة على ستاد السلام وشهد إضاعة الجنوب أفريقى بيرسى تاو لركلة جزاء. 

المارد الأحمر يتعادل أمام فاركو

وفي وقت سابق تعادل النادي الأهلي أمام فريق فاركو سلبياً ، حيث انحصرت المنافسة بين كلاً من الزمالك صاحب المركز الأول بـ 66 نقطة، وبيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 59 نقطة.

فيما شهدت أحداث المباراة على إلغاء هدف للنادي الأهلي، وسجل البديل بيرسي تاو في الدقيقة 74 من زمن الشوط الثاني، وتراجع في أرض الملعب من لاعبي المارد الأحمر وغياب التوفيق .

تشكيل الأهلي ضد فاركو

في حراسة المرمي: محمد الشناوي

في  خط الدفاع: علي معلول – أيمن أشرف – محمد هاني- ياسر إبراهيم- رامي ربيعة

في خط الوسط: أليو ديانج- زياد طارق- مجدي أفشة.

في خط الهجوم:  لويس ميكيسوني- حسام حسن.

تابع موقع تحيا مصر علي