عاجل
الثلاثاء 16 أغسطس 2022 الموافق 18 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول أمام فولهام بالدوري الإنجليزي

ليفربول
ليفربول

أعلن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول تشكيل المباراة ضد فولهام المقرر إقامتها الواحد والنصف ظهر اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الأولي من منافسات الدوري الإنجليزي، على ملعب "كرافين كوتاج".

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

يدخل فريق ليفربول مباراته اليوم ضد فولهام ، اليوم السبت، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً ،على ملعب كرافين كوتاج في الجولة الأولى للدوري الإنجليزي الممتاز.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة ليفربول أمام فولهام عبر قنوات beIN Sports 1 HD Premium.

تشكيل ليفربول أمام فولهام

في حراسة المرمي: أليسون

في خط الدفاع: روبرتسون- فان دايك- ماتيب- أرنولد

في خط الوسط: خط الوسط: تياجو الكانتارا- فابينيو- هندرسون

في خط الهجوم: الهجوم: لويس دياز- فيرمينو- محمد صلاح.

أرقام قياسية تنتظر محمد صلاح

حيث يترقب محمد صلاح نجم ليفربول تحطيم أرقام قياسية سيحققها في حال تسجيله هدفاً في شباك فولهام، ليكون هو أول لاعب في تاريخ الدوري، يسجل في الافتتاحية لـ 8 مرات متتالية.

فيما يحتاج  النجم المصري تسجيل 20 هدفحتى يصعد للمرتبة السابعة في جدول ترتيب الهدافين التاريخيين، فهو حاليا يتواجد في المركز التاسع برصيد 156 هدف.

وقد حصد محمد صلاح ، جائزة هدافي الدوري ، سيكون ثالث لاعب يحسم الجائزة 4 مرات، ويشاطر كلا من فرانك لامبارد وتيري هنري.

ليفربول يحصد لقب بطولة الدرع الخيرية

الجدير بالذكر أن فاز فريق ليفربول أمام نظيره مانشسترسيتي حيث حصد بطولة كأس الدرع الخيرية، بعد الفوز على حساب فريق مانشستر سيتي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

فيما سجل حينها اللاعب ترانت ألكسندر أرنولد، بصناعة من محمد صلاح، صاحب الهدف الثاني، فيما جاء الهدف الثالث عن طريق الوافد الجديد على الفريق نونو داروين، في حين سجل هدف السيتي الوحيد ألفايزر.

وتمكن ليفربول في حصد علي ثلاث ألقاب و ألقابه المحلية خلال الموسم المنقضي، وذلك بعد حصده ثنائية كأس الرابطة، وكأس الاتحاد على حساب تشيلسي، وتيزن دولاب بطولات الريدز.

تابع موقع تحيا مصر علي