عاجل
الثلاثاء 09 أغسطس 2022 الموافق 11 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

جدول ترتيب هدافي الدوري.. زيزو في الصدارة

تحيا مصر

تربع أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك، على عرش صدارة هدافي الدوري المصري الممتاز بعد تسجيله هدفين في مباراة الأمس، أمام فريق الجونة في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وانتهت بتفوق الأبيض بأربعة أهداف مقابل هدف.

تحيا مصر

ترتيب هدافي الدوري المصري:

ويتربع زيزو على عرش الصدارة برصيد 16 هدف، ويلاحقه كل من مروان حمدي لاعب سموحة، وكروستوفر مابولولو لاعب الاتحاد السكندري، ويأتي ترتيب الهدافين على النحو التالي:

1- أحمد سيد زيزو برصيد 16 هدف.

2- جون إيبوكا لاعب إنبي برصيد 13 هدف

3- مروان حمدي برصيد 12 هدف.

4- كروستوفر مابولولو 12 هدف.

5-  مصطفى شلبي لاعب إنبي 10 أهداف.

6- أحمد رفعت لاعب فيوتشر 9 أهداف.

7- شادي حسين لاعب سيراميكا كليوباترا 9 أهداف.

مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

ومن المقرر أن تُستكمل مباريات الجولة التاسعة والعشرين بمواجهة الأهلي والاتحاد السكندري، في التاسعة مساء غد الأحد، على استاد السلام.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز على حساب زعيم الثغر، لمصالحة الجمهور الثائر بعد سلسلة النتائج السلبية والتي كان آخرها تحقيق نتيجة التعادل السلبي أمام فريق فاركو في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء الماضي.

ترتيب الأهلي في الدوري

ويحتل المارد الأحمر المركز الثالث برصيد 56 نقطة جمعهما من الفوز في 16 مباراة، تعادل في 8 مواجهات أمام كل من ( فيوتشر، البنك الأهلي، سيراميكا كليوباترا، طلائع الجيش، الجونة، المقاولون العرب، الزمالك، فاركو)، وخسر أمام كل من ( بيراميدز، سموحة، المصري البورسعيدي).

تابع موقع تحيا مصر علي