عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

من ضمنهم عائلة زاهر.. إدوارد يوجه رسالة شكر لضيوف حفلته بالساحل الشمالي

إدوارد
إدوارد

حرص الفنان إدوارد على توجيه رسالة شكر لكل من حضر حفلته الغنائية أمس في منطقة الساحل الشمالي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل رسالة إدوارد لجمهور حفلته

حيث نشر صورة تجمعه بأصدقائه من داخل الوسط الفني وخارجه عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق عليها قائلًا: "شكرًا لأصحابي وأخواتي اللي نورني في حفلتي في الساحل".

وجمعت تلك الصورة عدد كبير من نجوم ومشاهير الوسط الفني، منهم: مي عمر، محمد سامي، أحمد زاهر وزوجته، ليلى زاهر، ملك زاهر، وغيرهم.

أخر أعمال إدوارد في الغناء

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال إدوارد الغنائية أغنية "فاكس" التي تم طرحها بالتعاون مع ابنه ماركو يوم 4 من شهر أغسطس الجاري عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 3 آلاف مشاهدة، وهي من كلمات ماركو، ألحان محمد يحيى، توزيع أحمد عادل، مكس وماستر أمير محروس، والفيديو كليب من إخراج أمين إسماعيل.

ومن كلمات الأغنية: “بدأه بدردشة وعزومة على العشا، ختمت فركشة وفضايح، لبلبة لبلبة قلبت شقلبة، والجاي يقول للرايح، كله negative energy، دا حب ولا دا بابجي”.

أخر أعمال إدوارد الدرامية

كما يذكر أن أخر أعمال إدوارد في مجال التمثيل مسلسل “ملف سري” الذي تم طرحه في الموسم الرمضاني الماضي، وكان من بطولة هاني سلامة، عائشة بن أحمد، ماجد المصري، إدوارد، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيي الدين، ومن تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي.

مشاركته كضيف شرف في مسلسل “أحلام سعيدة” الذي تم طرحه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي حول ثلاث سيدات مختلفات تمامًا تعانين من مشاكل كبيرة في النوم ويجمعهن القدر للتغلب على مشاكلهن معًا.

والمسلسل من بطولة عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: يسرا، غادة عادل، شيماء سيف، انتصار، هشام إسماعيل، محمد أوتاكا، نور محمود، هشام عاشور، داليا شوقي، جيهان الشماشرجي، ميسرة، إسماعيل فرغلي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف هالة خليل، إنتاج العدل جروب، وإخراج عمرو عرفة.

تابع موقع تحيا مصر علي