عاجل
السبت 13 أغسطس 2022 الموافق 15 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر يكشف لـ تحيا مصر تفاصيل راتب بن شرقي مع نادي الجزيرة

تحيا مصر

أنهى نادي الجزيرة الإماراتي تعاقده مع لاعب نادي الزمالك السابق أشرف بن شرقي، الذي انضم لهم في صفقة انتقال حر خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

تحيا مصر

تفاصيل انتقال أشرف بن شرقي لـ الجزيرة الإماراتي

وأعلن نادي الجزيرة عن إتمام تعاقده مع اللاعب صاحب الـ 27 عام مساء أمس الجمعة،  وسينضم لمعكسره الذي يقيمه في هولندا استعداداً للموسم الجديد.

وكشف مصدر مقرب من نادي الجزيرة، لـ تحيا مصر، كواليس تعاقد الفريق الإماراتي مع لاعب الزمالك السابق، وكذلك تفاصيل ما يتقاضاه مع النادي خلال فترة تواجده في الفريق:

وقال المصدر في تصريحاته: “ أشرف بن شرقي، هو من سوق نفسه على أندية الخليج منذ قرابة الأسبوعين، و كان يبحث على المادة، وليس النادي الأفضل له، وكان يملك عروض من أندية الريان القطري، والاتحاد السعودي، ولكن عرض الجزيرة الأعلى هو ما حسم انتقاله لصفوفه”.

وأضاف: “ مفاوضات نادي الجزيرة مع بن شرقي، استمرت لفترة كبيرة لأن اللاعب كان يفاضل بين أكثر من عرض، وكان يبحث على العرض المادي الأقوى لذا في الأخير تعاقد مع نادي الجزيرة”.

وأتم: “ يتراوح راتب بن شرقي مع نادي الجزيرة ما بين 2 مليون و200 ألف يورو لـ 2 مليون و500 ألف يورو”.

أرقام بن شرقي مع الزمالك

تأثير بن شرقي مع الزمالك، ظهر جلياً مع الزمالك في بداية مشواره، حيث تمكن في نهائي كأس مصر 2019 أمام فريق بيراميدز من تسجيل هدفين، في مباراة انتهت بتفوق الأبيض بثلاثية مقابل هدف وحيد.

ساهم أسد الأطلسي، في تتويج الزمالك بقلب كأس السوبر الإفريقي، والذي جاء على حساب فريق الترجي التونسي، بتسجيله أيضاً هدفين في مباراة انتهت بتفوق الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

في الأسبوع التالي لتتويج الزمالك بلقب كأس السوبر الإفريقي، ساعد بن شرقي، الفريق الأبيض في حصد لقب كأس السوبر المصري، الذي جاء على حساب النادي الأهلي بعد الفوز بركلات الترجيح .

في عام 2021، كان بن شرقي هو أحد أسباب فوز الزمالك ببطولة الدوري للمرة الأولى بعد غياب دام 6 سنوات، وذلك بتسجيله 15 هدف في هذا الدوري.

خاض المغربي بشكل إجمالي 111 مباراة، تمكن خلالهما من تسجيل 47 هدف، وصناعة 31 لزملائه بالفريق.

بطولات بن شرقي مع الزمالك

حقق بن شرقي العديد من البطولات مع نادي الزمالك، فقد نجح في التتويج بالتالي ذكره:

_ بطولة السوبر الإفريقي 2019

بطولة كأس مصر 2019
-بطولة السوبر المصري 2020

_بطولة الدوري المصري 2021
_بطولة كأس مصر 2021.

تابع موقع تحيا مصر علي