عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

توخيل يعلن تشكيل تشيلسي لـ مواجهة إيفرتون

تحيا مصر

أعلن توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي، تشكيل فريقه لمواجهة فريق إيفرتون، في المواجهة التي تجمع بينهما مساء اليوم على استاد “جوديسون بارك”، في إطار الجولة الافتتاحية لبطولة الدوري الإنجليزي.

تحيا مصر

تشكيل تشيلسي أمام فريق إيفرتون

ويتواجد الوافد الجديد على الفريق خلال الميركاتو الصيفي الداري، رحيم ستيرلينج، على رأس تشكيل البلوز لمواجهة فريق إيفرتون.

وجاء التشكيل الذي أعلنه توخيل، على النحو التالي:

في حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

في الدفاع: أزبليكويتا، سيزار، خاليدو كوليبالي، تياجو سيلفا.

في الوسط: أنجولو كانتي، ريس جيمس، جورجينيو، بين تشيلويل.

في الهجوم: ماسون ماونت، كارفي هارتز، رحيم ستيرلينج.

نتائج الجولة الأولى

وكان قد استهل فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، مشواره في الدوري بالتعادل الإيجابي أمام فريق فولهام بنتيجة هدفين لهدفين، في المباراة التي جمعت بينهما في الواحدة ظهر اليوم.

وافتتح فريق فولهام تسجيل الأهداف في الدقيقة 33 من زمن الشوط الأول، ثم عدل الريدز النتيجة في الشوط الثاني بعد تمريرة من صلاح لـ الوافد الجديد داروين نونيز، الذي وضعها بكعبه في مرمى فولهام، الذي أضاف الهدف الثاني من ركلة جزاء، وأنقذ صلاح الريدز، بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة 81 من زمن المباراة، بعد تمريرة من داروين، وفقد الريدز أول نقطتين في مستهل مشواره بالبطولة الانجليزية.

ويستعد الريدز لمواجهة فريق كريستال بالاس، في الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، وذلك في تمام التاسعة مساء يوم الاثنين المقبل الموافق 15 من أغسطس الجاري.

نتيجة مباراة توتنهام وساوثهامبتون:

أما فريق توتنهام، استهل مشواره في البطولة بتحقيق فوزاً عريضاً على حساب فريق ساوثهامبتون، في المباراة التي جمعت بينهما في الرابعة ظهر اليوم على استاد توتنهام.

تابع موقع تحيا مصر علي