عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد نجاح "أنتِ جنان".. رامي صبري يستعد لطرح أغنية جديدة| تفاصيل

رامي صبري
رامي صبري

شوق المطرب المصري رامي صبري جمهوره ومتابعيه لأغنيته الجديدة المنتظر طرحها قريبًا "ولسه ياما"، وذلك بعد تحقيقه لنجاح كبير بأغنية "أنتِ جنان".

تحيا مصر يرصد تفاصيل طرح أغنية رامي صبري الجديدة

حيث نشر رامي صبري بوستر الأغنية عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق عليه قائلًا: "ولسه ياما، قريبًا".

أخر أعمال رامي صبري

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال المطرب رامي صبري أغنية "أنتِ جنان" التي تم طرحها يوم 7 من شهر يوليو الجاري عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 3 مليون مشاهدة.

أغنية "أنتِ جنان"

وهي من كلمات إسلام الجريني، ألحان تيم علي، وتوزيع ومكس وماستر جلال حمودي، وتقول كلماتها: “كله عادي إلا أنتي شمس طالعة كله حلو إلا أنتي بس روعة شكلي وقعت فيكي أوبسسسسس أووووعى معدية وفوق أنتي قمر وسط ليل هادي أنتي جو موود جميل وصافي جمالك متفصل مش عادي مليانة رقة وذوق لا دا أنتي جنان.. شمس ورسمها فنان العيون عربية كمان إيه بقى مش كدا عقلي أنا هيطير عينيكي بتجر من بصة شدت قلبي أتجر جمال رباني لاء لاء مش سحر ملفتة نجمة في وسط الجماهير إنتي في الشتا باريس أوروبا مودك أحلى من المالديف وأوبا الجمال دا مش خفيف دا طلقة إنتي جاية منين؟؟ إنتي هواكي يرد الروح صافي ضحكتك بتخلي الصبح دافي حبك دا اللي رسيت عليه راسي هو دا اللي حلمت بيه”.

رامي صبري يحتفل بأغنية “غريب الحب”

ويذكر أنه في وقت سابق قد احتفل رامي صبري بأغنية “غريب الحب” بعد تخطيها لـ50 مليون مشاهدة عبر قناته الريمية على موقع “يوتيوب”، وكانت الأغنية هي تتر بداية مسلسل “فرصة تانية” لياسمين صبري الذي تم طرحه سنة 2020.

والأغنية من كلمات تامر حسين، ألحان مدين، وتوزيع ومكس وماستر نادر حمدي، ومن كلماتها: “غريب الحب مين فاهمه ما بين اتنين بيتفارقوا و بين اتنين بيتفاهموا فى حد الحب ده سارقه و حد الحب كان واهمه، غريب الحب مين فاهمه ما بين اتنين بيتفارقوا و بين اتنين بيتفاهموا في حد الحب ده سارقه وحد الحب كان واهمه”.

تابع موقع تحيا مصر علي