عاجل
الثلاثاء 16 أغسطس 2022 الموافق 18 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

قتلتها ورمتها في الأرض الزراعية.. القبض على فتاة في البحيرة أزهقت روح خطيبة حبيبها

تحيا مصر

نجحت أجهزة وزارة الداخلية في كشف ملابسات بلاغ وارد إلى مركز شرطة كفر الدوار بمديرية أمن البحيرة بالعثور على جثة فتاة مُلقاة بإحدى الأراضى الزراعية كائنة بدائرة المركز وبها وسحجات وخدوش ولم يعثر على ثمة متعلقات.

بالفحص تين أن المجنى عليها (مقيمة – بدائرة المركز).. وتم تشكيل فريق بحث جنائى توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة (فتاة- مقيمة بذات المركز). 

عقب تقنين الإجراءات​ تم استهدافها وأمكن ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة انتقاماً من المجنى عليها لخطبتها لأحد الأشخاص كانت ترتبط به عاطفياً ، حيث قامت باستدراجها حال سيرهما بمحل الواقعة إلى طريق فرعى يمر على الأرض الزراعية محل العثور على المجنى عليها ، ولدى وصولهما قامت المتهمة بمغافلتها والتعدى عليها وخنقها حتى فارقت الحياة، واستولت على هاتفها المحمول ولاذت بالهرب متوجهة إلى منزلها.. وعقب وصولها لمنزلها أخبرت والدها فأخذ منها هاتف المجنى عليها وقام بإخفائها بأرضه الزراعية.. أمكن ضبط والدها وتم العثور على الهاتف المحمول، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

على جانب آخر، نجحت الأجهزة الأمنية في كشف ملابسات تداول منشور عبر موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك متضمناً قيام بعض الأشخاص بالتعدى على آخر بمنطقة المقابر بالقاهرة.

بالفحص تبين أنه تبلغ لقسم شرطة التبين بمديرية أمن القاهرة من (أحد الأشخاص- مقيم بدائرة القسم"مصاب بجروح متفرقة بالجسم") بتضرره من (6 أشخاص ، جميعهم مقيمين بدائرة القسم) لقيامهم بالتعدى عليه بالضرب بسبب خلافات عائلية بينهم، مما أسفر عن إصابته المنوه عنها.

ضبط المشكو في حقهم

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المشكو فى حقهم ، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة لذات السبب، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي وقت سابق، نجحت لأجهزة الأمنية في كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على أحد الماوقع الإخبارية، يتضمن قيام 2 مركبة توك توك بالسير برعونة أعلى الطريق الدائري مما يعرض حياة المواطنين للخطر، وتم ضبطهم وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهما.

وكانت قد رصدت الاجهزة الأمنية تداول مقطع فيديو على أحد المواقع الإخبارية بعنوان (كارثة على الطريق الدائرى شباب يقودون التكاتك بسرعة جنونية) يتضمن سير عدد 2 مركبة "توكتوك" برعونة أعلى الطريق الدائرى مما يعرض حياتهم وحياة المواطنين للخطر.

تابع موقع تحيا مصر علي