عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أشرف زكي: "هنعمل حفلات دخلها لرعاية الفنانين.. وهنتجه للمسلسلات الدينية والتاريخية"

أشرف زكي
أشرف زكي

تحدث الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى خلال برنامج “صالة التحرير” المذاع على قناة صدى البلد، عن خططه القادمة للتغلب على أزمات نجوم الفن.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات أشرف زكي عن خططه القادمة في النقابة

أشرف زكي: “النقابة موجودة ديما لأي حد محتاج”

بدأ أشرف زكي حديثه عن خروج بعد نجوم الفن للتسول، مشيرا إلى أن كل ما ينشر على المواقع الإلكترونية في هذا الأمر لا أساس له من الصحة، مؤكدا أنه قبل أن يلجأ له الفنان في إحتياجات إجتماعية أو صحية تكون النقابة في خدمتهم دائما.

خطط أشرف زكي لـ رعاية الفنانين

وكشف الفنان أشرف زكي عن خططه المقبلة لـ رعاية الفنانين وأسرهم، مشيرا إلى أنه يخطط لتحسين مستوى المعاشات، فضلا عن التخطيط لإقامة حفلات يخصص دخلها لصندوق النقابة لرعاية نجوم الفن الذين يمرون بظروف مالية ضعيفة وأسرهم والخطة جارية التنفيذ.

أشرف زكي: رمضان 2023 سيكون به مسلسلات دينية وتاريخية من إنتاج المتحدة

وتطرق أشرف زكي بالحديث إلى سبب معاناة بعض النجوم من قلة الأعمال مشيرا إلى أن عدد الممثلين المصرين في تزايد مستمر، مضيفا: "عدد المسلسلات مش بتكفي عدد الممثلين الكتير اللي موجود في مصر، وكلنا معرضين إننا نشتغل السنة دي ومنشتغلش السنة الجاية وكلن إحنا بنبحث عن أليات للتغلب على المشكلة.. ومع وجود المنصات الوضع بقى أفضل كتير”.

وتابع: في رمضان هذا العام بننتج 30 مسلسل، منهم مسلسلات تاريخية ودينية من إنتاج المتحدة

أشرف زكي في الإختيار 3

جدير بالذكر، أنه تألق الفنان أشرف زكي في مسلسل “الإختيار 3” إلى جانب كلا من أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى، محمود البزاوى، آدم الشرقاوى، دنيا المصري، هشام إسماعيل، أشرف زكى، حسنى شتا، محمد العمروسى، محمد على رزق، محمود البزاوى، شريف خير الله، صبحي خليل، ناردين عبد السلام، والعمل من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي.

تابع موقع تحيا مصر علي