عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تسببها في مقاضاته.. عمر كمال يطرح أغنية "خلينا سهرانين" بهذا الموعد

بوستر خلينا سهرانين
بوستر خلينا سهرانين

روج مطرب المهرجانات الشعبية، الفنان عمر كمال لأغنيته الجديدة “خلينا سهرانين” الذي من المقرر طرحها خلال الفترة القليلة المقبلة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل أغنية خلينا سهرانين لـ عمر كمال عبر يوتيوب

عمر كمال وأغنية خلينا سهرانين

ونشر عمر كمال صورة البوستر الرسمي لأغنيته الجديد التي أتت بعنوان خلينا سهرانين عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها، قائلا: “صيف 2022.. قريبا".

عمر كمال وأزمة أغنية خلينا سهرانين

وكان قد تعرض عمر كمال لأزمة شديدة بعد نشره مقطع من اغنيته خلينا سهرانين والتي حملت بها مقطع من أغنية “ألف ليلة وليلة” لـ أم كلثوم، لتعلن جمعية المؤلفين والملحنين والشاعرين مقاضاته، واتخاذ كافة الإجراءات القانوينة ضدته، مؤكدين أن ما فعله جريمة فنية لا يجب أن يستخف بها، وقالو خلال التحقيق معه انها ليست المرة الأولى التي يستغل بها عمرو كمال مقطع من أغنية أحد الأشخاص دون أن يأخذ إذنا منهم، اذ سبق واستغل أغنية “قولوله سماح” لـ تامر عاشور وتم تغريمه 50 ألف جنيها.

ورد عمر كمال على تلك الإتهامات في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب خلال برنامج الحكاية، اذ قال أنه لم يتسغل سوى جملة واحدة من أغنية أم كلثوم مدتها لا تتعدى الـ 10 ثواني، كما أكد أنه لم يكن يعلم وجوب ذهابه لـ جمعية المؤلفين لأخذ الحقوق منها، موضحا أنه سيذهب للإعتذار لهم.

عمر كمال وأغنينة انتي قلبي

من ناحية أخرى، وسبق واحتفل الفنان عمر كمال بأغنية “انتي قلبي” الذي يتعاون بها مع المطربة شيماء المغربي وذلك بعدما تخطت الـ 70 مليون مشاهدة عبر يوتيوب، وجاءت كلمات الأغنية على هذا النحو: "انتي قلبي وربنا نسيتيني العكننه تخنقيني تعصبيني مش هتمشي من هنا كل حاجه ف دنيتي انتي اصلا ضحكتي وبامانه انتي الامانه نفسي اخد فرصتي متيجي لحظه جنبي وتخش قلبي دانت اللي شاغل البال حبيبي بس انت مين غيرك انت فالته وعاجبني يا غزال مافيش بعد وعد لو برء رعد هفضل معاك مهما طال يا نور عيني ياللي شمسي وضلي قمري وجمالك خيال”.

تابع موقع تحيا مصر علي