عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام مصر المقاصة

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة فريق مصر المقاصة، في إطار منافسات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تحيا مصر

موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة:

وتنطلق مباراة الزمالك ومصر المقاصة، في تمام التاسعة مساء يوم الثلاثاء المقبل الموافق 9 من أغسطس الجاري، على استاد القاهرة الدولي، وتُذاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس الراعي الحصري لمباريات الدوري المصري.

ويسعى الفارس الأبيض، لتأمين صدارته لقمة جدول الترتيب، والاقتراب خطوة من حسم درع الدوري للمرة الثانية له على التوالي، والرابعة عشر في تاريخه، حيث يسير الأبيض بخُطى ثابة نحو تحقيق درع الدوري، وبات لا يفصله سوى 9 نقط حتى يُتوج رسمياً باللقب.

أما فريق مصر المقاصة، فيدخل المباراة يائساً بعدما اقترب من الهبوط لـ دوري الدرجة الثانية، حيث يحتل الفريق المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري، وليس أمامه فرصة سوى الفوز في جميع مبارياته المتبقية حتى يضمن ولو بنسبة قليلة البقاء في البطولة.

ترتيب الزمالك في الدوري

ويحتل الفارس الأبيض، المركز الأول في جدول ترتيب الدوري برصيد 69 نقطة جمعهما من الفوز في 22 مباراة، تعادل في 3 مواجهات أمام كل من ( الأهلي، البنك الأهلي، فاركو، وخسر 4 لقاءات أمام كل من ( الأهلي، سموحة، إنبي، طلائع الجيش)، ويتبقى أمامه بخلاف مواجهة المقاصة، 4 مواجهات أخرى وبعدها سيُسدل الستار على مشاركته في تلك النسخة من الدوري.

ويتبقى للزمالك 4 مباريات أمام كل من ( فاركو، الاتحاد السكندري، المصري البورسعيدي، إيسترن كامباني).

ترتيب المقاصة في الدوري

أما فريق مصر المقاصة، فيحتل المركز الأخير في جدول الترتيب برصيد 15 نقطة، تمكن من تحقيق الفوز في مواجهتين فقط، وتعادل في 9 مواجهات، وتلقى الخسارة في 18 مبااة، وهو أكثر أندية الدوري تعرضاً للخسارة خلال هذا الموسم.

تابع موقع تحيا مصر علي