عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا فعل الزمالك أمام مصر المقاصة في الدور الأول؟

مباراة الزمالك ومصر
مباراة الزمالك ومصر المقاصة

يخوض فريق كرة القدم بنادي الزمالك، مواجهة هامة أمام نظيره مصر المقاصة، في إطار منافسات الجولة ثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك في تمام التاسعة مساء يوم الثلاثاء المقبل الموافق 9 من أغسطس الجاري.

تحيا مصر

مباراة الزمالك ومصر المقاصة

ويأمل الفارس الأبيض، في تحقيق الفوز والاقتراب أكثر من درع الدوري للمرة الثانية على التوالي، فالفوز في لقاء المقاصة يجعل الزمالك في حاجة فقط لـ 6 نقاط حتى يحسم لقب الدوري بشكل رسمي.

أما فريق مصر المقاصة الي يعاني في مؤخرة الجدول، فالأمور بالنسبة له باتت شبه مستحيلة، وأصبح أمر هبوطه لـ دوري الدرجة الثانية محسوم بنسبة كبيرة.

نتيجة مباراة الزمالك والمقاصة في الدور الأول

وكان قد انتهى لقاء الزمالك والمقاصة في الدور الأول، بتفوق الأبيض بنتيجة هدف دون رد، سجله إمام عاشور في الدقيقة 41 من زمن الشوط الأول، من تصويبة صاروخية أسكنها في مرمى الفريق الفيومي.

ترتيب الزمالك في الدوري

ويحتل الفارس الأبيض المركز الأول في جدول ترتيب الدوري برصيد 69 نقطة جمعهما من الفوز في 22 مباراة، وتعادل فقط في 3 مواجهات أمام كل من ( فاركو، البنك الأهلي، الأهلي)، وتلقى الخسارة في 4 لقاءات أمام كل من ( الأهلي، سموحة، إنبي، طلائع الجيش)، ويتبقى له بخلاف مواجهة المقاصة،4 مواجهات أمام  كل من ( فاركو، المصري البورسعيدي، الاتحاد السكندري، إيسترن كامباني).

ترتيب مصر المقاصة في جدول الترتيب

أما فريق مصر المقاصة، فيأتي في المركز الثامن عشر والأخير في جدول الترتيب برصيد 15 نقطة، جمعهما من الفوز خلال  مواجهتين فقط، وتعادل في 9 لقاءات، وخسر 18 مبااراة، وهو أكثر أندية الدوري تعرضاً للخسارة في النخسة 63 من بطولة الدوري.

 

تابع موقع تحيا مصر علي