عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مانشستر يونايتد يستضيف برايتون في افتتاح المشوار بالدوري الإنجليزي.. اليوم

فريق مانشستر يونايتد
فريق مانشستر يونايتد

يستهل فريق كرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي، بمواجهة فريق برايتون، في ثالث أيام الجولة الأولى من مباريات البطولة الإنجليزية.

تحيا مصر

موعد مباراة  مانشستر يونايتد

ويحل فريق برايتون ضيفاً على نظيره مانشستر يونايتد، في تمام الثالثة عصر اليوم، في معقل الشياطين الحمر “ أولد ترافورد”، في مباراة يسعى خلالها الفريق الأحمر لتحقيق انطلاقة قوية في البطولة.

ويأمل فريق مانشستر يونايتد، في أن يبدأ بداية جيدة في بطولة الدوري الإنجليزي، ويواصل المشوار نحو حصد اللقب رقم 21 في تاريخه، وتعويض الموسم الماضي، الذي كان قد أنهاه الفريق بالتواجد في المركز السادس، ولم يتمكن من التواجد ضمن الأربعة المتأهلين للعب في بطولة دوري أبطال أوروبا.

نتائج مباريات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي

وكان قد استهل فريق ليفربول مشواره في البريميرليج، بالتعادل الإيجابي أمام فريق فولهام بنتيجة 2/2، في المباراة التي أقيمت بينهما في تمام الواحدة والنصف ظهر أمس السبت الموافق 6 من أغسطس الجاري.

وسجل هدفي الريدز كلاً من الوافد اجديد على الفريق داروين نونيز، والنجم المصري محمد صلاح، فالفريق الصاعد حديثاً للدوري الإجليزي، هو صاحب المباردة التهديفية خلال لقاء الأمس، ولكن بفضل تسجيل وصناعة صلاح، لكان تعرض الريدز لأولى الهزائم في المسابقة.

_ فريق توتنهام حقق فوزاً عريضاً على نظيره ساوثهامبتون، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس على استاد توتنهام.

_ هدف جورجينو حسم أول 3 نقاط لـ تشيلسي، خلال لقائهم أمس أمام فريق إيفرتون.

_ أما أرسنال، فقص شريط الدوري بتحقيقه الفوز بنتيجة هدفين نظيفين على حساب فريق كريستال بالاس.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي