عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بوسي شلبي تحيي الذكرى السنوية الأولى لدلال عبد العزيز

بوسي شلبي
بوسي شلبي

حرصت الإعلامية بوسي شلبي على إحياء الذكرى السنوية الأولى للفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، وطلبت بوسي من متابعيها الدعاء لدلال عبد العزيز وقراءة الفاتحة لها.

تحيا مصر يرصد تفاصيل إحياء بوسي شلبي لذكرى وفاة دلال عبد العزيز

حيث نشرت بوسي شلبي عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورة للفنانة دلال عبد العزيز بالحجاب، وعلقت عليها قائلة: "وحشتينا ولن ننساكي الفاتحة في الذكرى السنوية والدعاء لحبيبتنا دلال".

كما حرصت عدد من مشاهير الوسط الفني على الدعاء للراحلة دلال عبد العزيز من خلال التعليقات على منشور بوسي شلبي، حيث علقت رانيا فريد شوقي قائلة: "الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته"، وجاء تعليق المطربة أحلام كالآتي: "رحمة الله عليها استغفر الله كأنه حلم، وكـنه إمبارح إنا لله وإن إليه راجعون".

وفاة ولال عبد العزيز

ويذكر أن الفنانة دلال عبد العزيز توفيت يوم السبت الموافق 7 من شهر أغسطس عام 2021 بعد مكوثها بالمستشفى ما يقارب حوالي 3 أشهر متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا، وأعلن ذلك الإعلامي رامي رضوان عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث كتب: "أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز ماحبتش تسيب حبيبها لوحده وراحت له الجنة، إنا لله وإنا إليه راجعون، أرجوكم قراءة الفاتحة والدعاء لهما".

أخر أعمال دلال عبد العزيز

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز فيلم "تسليم أهالي" الذي تم طرحه بدور العرض يوم 3 من شهر أغسطس الجاري بعد وفاة دلال عبد العزيز، وهو يدور في إطار كوميدي اجتماعي، ومن بطولة دنيا سمير غانم، هشام ماجد، بيومي فؤاد، دلال عبد العزيز، عمرو وهبة، محمد أوتاكا، عبد الله مشرف، أحمد فتحي، محمد ممدوح، محمد حسني، وغيرهم، والفيلم من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

وكان من المفترض أن يتم طرح الفيلم في موسم عيد الأضحى الماضي، ولكن تم تأجيله لموسم الصيف بسبب مشكلات إنتاجية وتأخر التصوير أكثر من مرة بسبب وفاة النجمين سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز.

تابع موقع تحيا مصر علي