عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محدش فاهم حاجة.. شوبير يعلق على تعيين كلاتنبرج رئيساً لـ منطومة التحكيم في وجود عصام عبد الفتاح

تحيا مصر

علق أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي السابق والإعلامي الحالي بـ قنوات “أون تايم سبورتس”، على تعيين مارك كلاتنبرج لتطوير التحكيم المصري، وفي نفس الوقت استمرار تواجد عصام عبد الفتاح رئيساً للجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم.

تحيا مصر

تعليق شوبير على تعيين مارك كلاتببرج لتطوير المنظومة التحكيمية في مصر

وأبدى شوبير، اندهاشه مما يحدث في الاتحاد فيما يتعلق بالتعاقد مع كلاتنبرج، وفي نفس التوقيت عدم توجيه الشكر لعصام عبد الفتاح رئيس لجنة التحكيم في مصر.

وقال حارس الأهلي السابق، عبر برنامجه الصباحي المُذاع عبر راديو “أون تايم سبورتس”: “ أنا مش فاهم حاجة وياريت اللي فاهم يفهمنا، فأمس السبت وصل كلاتبنرج إلى القاهرة لتولي منصبه في تطير منظومة التحكيم في مصر، مشيراً إلى أن الحكم اليوناني السابق كتب على صفحته أنه قادم لـ أم الدنيا، لتولي ئاسة لجنة التحكيم في مصر”.

وأضاف: “ كلاتنبرج سيجتمع مع عصام عبد الفتاح لوضع استارتيجيات العمل خلال المرحلة المقبلة، ومناقشة سبل تطوير التحكيم المصري بما يخدم الكرة المصرية”.

وتابع: “ عصام عبد الفتاح كان قد صح منذ فترة أنه لا يرغب في العمل مع كلاتنبرج، ولكن يبدو أن الأمور تغيرت ووافق على العمل معه”.

وأتم: “ اتحاد الكرة عليه توضيح مهام كلاً من كلاتنبرج وكذلك مهام عصام عبد الفتاح، حتى يتم  التخلص من تلك التخبطات”.

 

وصول كلاتنبرج لـ القاهرة

ووصل كلاتنبرج لـ القاهرة، للقيام بمهامه في تولي منصب رئاسة لجنة التحكيم، وذلك بعد أن أرسل له الاتحاد المصري خطاباً يوم 2 أغسطس الجاري، يطالبه بالقدوم إلى القاهرة لتولي المهمة بشكل رسمي.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي